جائحة كورونا تتوسع عربيا.. والرياض تتوقع ارتفاعا بالإصابات   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   نصف إصابات كورونا عالميا بأوروبا ووفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف   نيويورك تايمز: إصابة أفراد بالعائلة المالكة السعودية بكورونا   فريق دولي: نظام الأسد وراء الهجوم الكيماوي بحماة   أنقرة تعلن تحييد قيادي بـ"العمال الكردستاني" شمال العراق   دعوات حقوقية لدول الخليج للسماح بالمكالمات عبر الإنترنت   فلوجة المقاومة… لماذا يخشون ذكراها   تفاؤل عراقي حيال التوصل لاتفاق جديد بشأن خفض إنتاج النفط   الاتحاد الدولي لألعاب القوى يُغير موعد بطولة العالم   دراسة: لقاح عمره قرن يقلل الإصابة بكورونا بنحو 6 أضعاف   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   مساعدات طبية قطرية لإيطاليا لمواجهة وباء "كورونا"   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
رياضة و شباب

رسميا.. رئيس وزراء إيطاليا يعلن عن إيقاف "الكالتشيو"

كشف رئيس وزراء إيطاليا، جوزيبي كونتي، أنه سيتم تعليق جميع المسابقات الرياضية، بما في ذلك دوري الدرجة الأولى الإيطالي؛ بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي عاجل: إن قيود "المناطق الحمراء" التي كانت موجودة حتى الآن حول لومبارديا والمناطق الشمالية تنطبق الآن على جميع إيطاليا.

وأضاف: "لم يعد هناك وقت، والأرقام تخبرنا أن هناك زيادة كبيرة في العدوى، يجب أن نضحي بشيء لصالح إيطاليا كلها. هذا هو السبب في أننا سنتخذ تدابير أكثر صرامة".

وأكد: "سأوقع المرسوم الجديد.. لم تعد هناك مناطق حمراء، فهناك إيطاليا محمية فقط".

وأوضح: "يجب أن نتجنب السفر ما لم تكن الأسباب قهرية أو أسباب صحية، نحن نحظر التجمعات العامة".

أما عن كرة القدم، فأكد: لدينا تدابير صارمة.. سيتوقف الدوري الإيطالي (سيريا أ) وجميع البطولات حتى إشعار آخر، يجب أن يتقبل المشجعون هذه القرارات.

بقي أن يتحدد كيف ستلعب الأندية الإيطالية المشاركة في أوروبا، حيث من المفترض أن يستضيف يوفنتوس خصمه ليون في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، كما سيلعب كل من روما وإنتر ميلان أمام إشبيلية وخيتافي في الدوري الأوروبي.