جائحة كورونا تتوسع عربيا.. والرياض تتوقع ارتفاعا بالإصابات   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   نصف إصابات كورونا عالميا بأوروبا ووفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف   نيويورك تايمز: إصابة أفراد بالعائلة المالكة السعودية بكورونا   فريق دولي: نظام الأسد وراء الهجوم الكيماوي بحماة   أنقرة تعلن تحييد قيادي بـ"العمال الكردستاني" شمال العراق   دعوات حقوقية لدول الخليج للسماح بالمكالمات عبر الإنترنت   فلوجة المقاومة… لماذا يخشون ذكراها   تفاؤل عراقي حيال التوصل لاتفاق جديد بشأن خفض إنتاج النفط   الاتحاد الدولي لألعاب القوى يُغير موعد بطولة العالم   دراسة: لقاح عمره قرن يقلل الإصابة بكورونا بنحو 6 أضعاف   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   مساعدات طبية قطرية لإيطاليا لمواجهة وباء "كورونا"   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
رياضة و شباب

كورونا يكتسح المدرجات في فرنسا ومنع دخول الجمهور للملاعب

قررت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إقامة كل مباريات الدرجتين الأولى والثانية من دون جمهور حتى 15 أبريل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت فرنسا قد حظرت، يوم الأحد، أي تجمعات تزيد على 1000 شخص في محاولة لاحتواء الفيروس.

وقالت روكسانا ماراسينيانو وزيرة الشباب والرياضة الفرنسية خلال مؤتمر صحفي الاثنين: "من المؤسف أن نعلن إقامة المباريات بدون جماهير بسبب فيروس كورونا وخوفا على سلامة جميع المواطنين".

وأضافت: "فكرنا في تأجيل المباريات ولكن ذلك سيتسبب في ازدحام الأجندة، وهو أمر ليس متاحا في الوقت الحالي لذا علينا أن نخوض المباريات بدون جماهير أو بحضور عدد محدود لا يزيد عن 1000 مشجع".

وأعلنت السلطات الصحية في فرنسا، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الوفيات جراء تفشي فيروس كورونا في البلاد إلى 30 بعدما بلغ أمس 25.

وتحتل فرنسا المرتبة الخامسة على قائمة الدول الأكثر تأثرا بالفيروس، إذ ارتفع عدد الإصابات إلى 949.

يذكر أن رئيس الوزراء الفرنسي، إدوار فيليب، قد أعلن في وقت سابق، إغلاق المدارس والحضانات شمالي البلاد وشرقيها بسبب تفشي فيروس كورونا.