السعودية تقرر حظر التجول الشامل في مكة والمدينة   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   نجاح أول حالة علاج كورونا بالبلازما والأجسام المضادة بإيطاليا   رويترز: العدد الفعلي لإصابات كورونا بالعراق يفوق المعلن بآلاف   الجيش التركي يقصف مواقع كردية بسوريا.. وقتلى من النظام   ميليشيا "الحشد" تتحدث عن عبور مجموعات من داعش سوريا للعراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   "إجراءات العزل" تضعف أسهم الخليج.. والإمارات تتصدر الخسائر   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   هذا ما نعرفه عن "كورونا" من تجربة أيسلندا   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   أردوغان يتبرع براتبه لـ7 أشهر.. أعلن آلية لدعم الاقتصاد   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
أخبار الثورة السورية

طائرات مسيّرة تستهدف حميميم.. وخروقات جديدة للنظام بإدلب

استهدفت طائرات مسيّرة قاعدة "حميميم" العسكرية الروسية بريف اللاذقية السوري مساء الاثنين، بحسب ما أوردته وكالة "سانا" التابعة للنظام السوري.


وذكرت الوكالة أن "الدفاعات الجوية تعاملت مع هذه الطائرات، وتمكنت من تدميرها في محيط مدينة جبلة بريف اللاذقية"، لافتة إلى أن المضادات الجوية أحبطت على مدى الأشهر الأخيرة، عشرات المحاولات للهجوم على المناطق بريف اللاذقية وقاعدة حميميم، بواسطة طائرات مسيرة تحمل قنابل.


وواصلت قوات النظام السوري، خرقها لاتفاق وقف إطلاق النار بإدلب، والذي أبرمته تركيا وروسيا في 5 أذار/ مارس.

وذكرت وسائل أعلام محلية، أن قوات النظام السوري استهدفت بلدات آفس والفطيرة وسفوهن جنوب إدلب بقذائف الهاون.

وأشار مرصد للمعارضة السورية "ستيب"، إلى أن الجيش السوري الوطني، تمكن من تدمير آلية عسكرية، ومنصة إطلاق صواريخ لقوات النظام السوري على محور مدينة سراقب شرق إدلب، بعد استهدافهم بصواريخ موجهة.