قاعدة حميميم الروسية بسوريا تتعرض لهجوم بطائرات مسيرة   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   قتيلان بمظاهرات قرب بغداد بعد قمعها من الأمن   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   عملية عسكرية لاقتحام معاقل داعش على الحدود الايرانية   اعتقالات بالضفة ومداهمات للاحتلال وهدم منزل بالطيرة   غضب ماكرون الإجرامي الذي يحاول جعل ليبيا رواندا ثانية   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   برشلونة يصدم عشاقه بخصوص ملف البرازيلي نيمار   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: إحياء آيا صوفيا بشارة حرية للمسجد الأقصى   ‏⁧‫الموصل‬⁩ الحبيبة بعد ثلاث سنوات من انتهاء العمليات  
رياضة و شباب

لاعبو الدوري الألماني يوافقون على تخفيض رواتبهم بسبب كورونا

ذكرت تقارير صحفية أن لاعبي أندية ألمانية وافقوا على تخفيض رواتبهم من أجل مساعدة مسؤوليهم على مواجهة الأزمة المالية التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد.


وقالت صحيفة "بيلد" الثلاثاء إن لاعبي وأعضاء المجلسين الإداري والتنفيذي لبايرن ميونيخ، أكدوا استعدادهم لتخفيض رواتبهم بنسبة 20%.


وأوضحت الصحيفة أن المبادرة كانت بداية من لاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ الذين اقترحوا تخفيض رواتبهم، تلاهم لاعبو فيردر بريمن وشالكه.


وأضافت الصحيفة أن المفاوضات جارية مع لاعبي بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.


وبلغت قيمة الرواتب التي دفعها بايرن متصدر "البوندسليغا" لحظة وقف النشاط الكروي في البلاد في 13 مارس الحالي، الموسم الماضي 336,2 مليون يورو.


وأوضحت الصحيفة أن السويسري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند عرض بنفسه تخفيض راتبه، مشيرة إلى أن النادي يتوقع تخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 20% إذا لم تستأنف المباريات، و10% في حال متابعة نشاط الدوري وإن كانت بلا جمهور على اعتبار أن الأندية تحصل في هذه الحالة، على حقوق البث التلفزيوني.