جائحة كورونا تتوسع عربيا.. والرياض تتوقع ارتفاعا بالإصابات   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   نصف إصابات كورونا عالميا بأوروبا ووفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف   نيويورك تايمز: إصابة أفراد بالعائلة المالكة السعودية بكورونا   فريق دولي: نظام الأسد وراء الهجوم الكيماوي بحماة   أنقرة تعلن تحييد قيادي بـ"العمال الكردستاني" شمال العراق   دعوات حقوقية لدول الخليج للسماح بالمكالمات عبر الإنترنت   فلوجة المقاومة… لماذا يخشون ذكراها   تفاؤل عراقي حيال التوصل لاتفاق جديد بشأن خفض إنتاج النفط   الاتحاد الدولي لألعاب القوى يُغير موعد بطولة العالم   دراسة: لقاح عمره قرن يقلل الإصابة بكورونا بنحو 6 أضعاف   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   مساعدات طبية قطرية لإيطاليا لمواجهة وباء "كورونا"   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
رياضة و شباب

لاعبو الدوري الألماني يوافقون على تخفيض رواتبهم بسبب كورونا

ذكرت تقارير صحفية أن لاعبي أندية ألمانية وافقوا على تخفيض رواتبهم من أجل مساعدة مسؤوليهم على مواجهة الأزمة المالية التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد.


وقالت صحيفة "بيلد" الثلاثاء إن لاعبي وأعضاء المجلسين الإداري والتنفيذي لبايرن ميونيخ، أكدوا استعدادهم لتخفيض رواتبهم بنسبة 20%.


وأوضحت الصحيفة أن المبادرة كانت بداية من لاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ الذين اقترحوا تخفيض رواتبهم، تلاهم لاعبو فيردر بريمن وشالكه.


وأضافت الصحيفة أن المفاوضات جارية مع لاعبي بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.


وبلغت قيمة الرواتب التي دفعها بايرن متصدر "البوندسليغا" لحظة وقف النشاط الكروي في البلاد في 13 مارس الحالي، الموسم الماضي 336,2 مليون يورو.


وأوضحت الصحيفة أن السويسري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند عرض بنفسه تخفيض راتبه، مشيرة إلى أن النادي يتوقع تخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 20% إذا لم تستأنف المباريات، و10% في حال متابعة نشاط الدوري وإن كانت بلا جمهور على اعتبار أن الأندية تحصل في هذه الحالة، على حقوق البث التلفزيوني.