السعودية تقرر حظر التجول الشامل في مكة والمدينة   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   نجاح أول حالة علاج كورونا بالبلازما والأجسام المضادة بإيطاليا   رويترز: العدد الفعلي لإصابات كورونا بالعراق يفوق المعلن بآلاف   الجيش التركي يقصف مواقع كردية بسوريا.. وقتلى من النظام   ميليشيا "الحشد" تتحدث عن عبور مجموعات من داعش سوريا للعراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   "إجراءات العزل" تضعف أسهم الخليج.. والإمارات تتصدر الخسائر   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   هذا ما نعرفه عن "كورونا" من تجربة أيسلندا   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   أردوغان يتبرع براتبه لـ7 أشهر.. أعلن آلية لدعم الاقتصاد   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
الأخبار

إصابة ولي عهد بريطانيا بكورونا.. وطمأنة بشأن الملكة إليزابيث

أعلن متحدث باسم ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز (71 عاما)، الأربعاء، إصابة الأخير بفيروس كورونا الجديد.

ونقل موقع شبكة "بي بي سي" عن المتحدث أن الأمير يعاني من الأعراض، لكن صحته جيدة.

بدوره، أعلن قصر باكنغهام أن الملكة إليزابيث (93 عاما) التقت بابنها تشارلز آخر مرة في 12 آذار/ مارس، وأنها لا تزال بصحة جيدة، وتتبع النصائح لتجنيبها الإصابة بالعدوى.

ولفتت السلطات الملكية إلى إجراء فحوص كورونا للأميرة كاميلا، زوجة الأمير تشارلز، والبالغة من العمر 72 عاما، مؤكدة أن النتائج سلبية، وأنهما حاليا في عزل صحي.

وعبرت وسائل إعلام عن مخاوف إزاء إصابة الأمير تشارلز بالعدوى لمشاركته في العديد من الفعاليات حتى 12 آذار/ مارس الجاري، وعدم التزامه المنزل بعد ذلك.