السعودية تقرر حظر التجول الشامل في مكة والمدينة   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   نجاح أول حالة علاج كورونا بالبلازما والأجسام المضادة بإيطاليا   رويترز: العدد الفعلي لإصابات كورونا بالعراق يفوق المعلن بآلاف   الجيش التركي يقصف مواقع كردية بسوريا.. وقتلى من النظام   ميليشيا "الحشد" تتحدث عن عبور مجموعات من داعش سوريا للعراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   "إجراءات العزل" تضعف أسهم الخليج.. والإمارات تتصدر الخسائر   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   هذا ما نعرفه عن "كورونا" من تجربة أيسلندا   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   أردوغان يتبرع براتبه لـ7 أشهر.. أعلن آلية لدعم الاقتصاد   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
رياضة و شباب

لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب

ذكرت تقارير صحفية أن لاعبي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سيرفضون العودة للعب في مدرجات فارغة بعد الأزمة التي تسبب فيها فيروس كورونا المتفشي في أغلب دول العالم.


وقال صحيفة "ميرور" البريطانية إن لاعبين "البريمير ليج" عبروا عن مخاوفهم لجمعية اللاعبين المحترفين في إنجلترا وأخبروها عن رفضهم اللعب لعدة أسباب.


وأضافت الصحيفة أن أهم هذه الأسباب الخشية على صحتهم في ظل قرارات الحكومة بالحجر الصحي العام كما على إمكانية نقل العدوى لعائلاتهم إن تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا من خلال الاختلاط في الملعب.


وكان من المقرر أن يعود الدورى الإنجليزى الممتاز فى 3 أبريل المقبل، لكن هذا أمر غير محتمل نظرا للأزمة الخطيرة والمستمرة في ظل حالة الحظر لمنع من انتشار عدوي فيروس كورونا، وهو ما أرجأ استئناف المسابقة إلى 30 أبريل.


وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن تراكم الأحداث بسبب التأجيل المتكرر قد يؤدي إلى إلغاء مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الموسم المقبل.