بعد انهيار أسعار النفط.. صحيفة: العراق يلجأ لجيرانه العرب لحل أزمته الاقتصادية   عندما يلوح ضياء في نهاية النفق ..   "على أي كوكب يعيشان؟".. انتقادات حادة لرئيس الوزراء البريطاني والأخير يرد   FT: الأمم المتحدة تحقق في وصول مقاتلات روسية لدعم حفتر   رافضون: لا تتركوا الساحة السياسية حكرا لوجوه فشلت بتمثيل المكون السني   انصار ثأر الله في البصرة يقتحمون مقر الحركة في المعتقل   مالطا تنقذ 140 مهاجرا وتبقيهم على متن سفينة سياحية خارج المياه الإقليمية   الكاظمي.. بين ضغط المتظاهرين وتسلط الميليشيات   استطلاع في دبي يتوقع إغلاق 70 بالمئة من الشركات في 6 أشهر   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   وزيرة الصحة المصرية: 11 وفاة و291 إصابة بفيروس كورونا بين الأطقم الطبية   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   أمريكا تطلق طائرة فضائية مسيّرة لإجراء تجارب علمية   قصص قديمة لم تروَ قط.. أول أدب رحلات عربي يصف العالم الجديد في القرن 17   بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين  
رياضة و شباب

لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب

ذكرت تقارير صحفية أن لاعبي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سيرفضون العودة للعب في مدرجات فارغة بعد الأزمة التي تسبب فيها فيروس كورونا المتفشي في أغلب دول العالم.


وقال صحيفة "ميرور" البريطانية إن لاعبين "البريمير ليج" عبروا عن مخاوفهم لجمعية اللاعبين المحترفين في إنجلترا وأخبروها عن رفضهم اللعب لعدة أسباب.


وأضافت الصحيفة أن أهم هذه الأسباب الخشية على صحتهم في ظل قرارات الحكومة بالحجر الصحي العام كما على إمكانية نقل العدوى لعائلاتهم إن تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا من خلال الاختلاط في الملعب.


وكان من المقرر أن يعود الدورى الإنجليزى الممتاز فى 3 أبريل المقبل، لكن هذا أمر غير محتمل نظرا للأزمة الخطيرة والمستمرة في ظل حالة الحظر لمنع من انتشار عدوي فيروس كورونا، وهو ما أرجأ استئناف المسابقة إلى 30 أبريل.


وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن تراكم الأحداث بسبب التأجيل المتكرر قد يؤدي إلى إلغاء مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الموسم المقبل.