الخارجية التركية تنشر خريطة التنقيب المرتقب مع ليبيا شرق المتوسط   الحرية للمغيبين قسراً ...   بوتين يحدد 1يوليو موعدا لاستفتاء دستوري.. حكم مدى الحياة   WP: موجة الغضب تسلط الضوء على النفاق الأمريكي   بين الاحتجاجات وكورونا.. ذهبت أحلام طلبة العراق أدراج الرياح   "أريد أمي".. صدامات بين محتجين وقوات الأمن في بابل والسليمانية   حملة اعتقالات واسعة للاحتلال بالضفة والقدس   قرار مجلس الوزراء بشأن رفحاء يوافق القانون والدستور   صفقة تاريخية.. قطر للبترول تطلب شراء 100 سفينة من كوريا الجنوبية   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   اليمن يواجه كورونا في وضع حرج.. وتعهدات دولية بـ1.35 مليار دولار   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   ناسا: كويكب خطير يقترب من الأرض.   منصف السلاوي المغربي الذي يرأس فريق ترامب لتطوير لقاح كورونا   الشعب السوري ينتظر قانون "قيصر"  
إضاءات

مانشستر سيتي يفتح ملعبه للسلطات لمواجهة فيروس كورونا

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن ملعب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، سيفتح لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقرر مانشستر سيتي فتح أبواب ملعب الاتحاد لتكون جاهزة للخدمات الصحية في إنجلترا لدعم جهودها للتصدي لوباء كورونا.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إنه من المتوقع أن تُفتح قاعات الاجتماعات بملعب الاتحاد وغيرها من المرافق التي من شأنها تقديم الدعم للجهات الصحية في مدينة مانشستر لمواجهة الفيروس القاتل.

وكانت سلطات ريو دي جانيرو يوم الخميس قد أوضحت أنّ مجمع ماراكانا الرياضي في البرازيل الذي يضم أشهر ملعب كرة قدم في العالم سيتحول إلى مستشفى مؤقت للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا.

وأدى انتشار وباء كورونا إلى إيقاف الأنشطة الرياضية كافة في معظم دول العالم كما كان سبباً بإلغاء العديد من الأحداث الرياضية.

ويجتاح فيروس كورونا القاتل أغلب دول القارات الخمس منذ خروجه من الصين، حيث ارتفع إجمالي عدد المصابين في العالم حتى اليوم إلى ما يقارب 560 ألف شخص، فيما بلغ عدد الوفيات أزيد من 25 ألفا، وتعتبر إيطاليا البلد الأكثر تضررا من الوباء تليها الصين التي تمكنت نسبيا من السيطرة على تفشيه.