الخارجية التركية تنشر خريطة التنقيب المرتقب مع ليبيا شرق المتوسط   الحرية للمغيبين قسراً ...   بوتين يحدد 1يوليو موعدا لاستفتاء دستوري.. حكم مدى الحياة   WP: موجة الغضب تسلط الضوء على النفاق الأمريكي   بين الاحتجاجات وكورونا.. ذهبت أحلام طلبة العراق أدراج الرياح   "أريد أمي".. صدامات بين محتجين وقوات الأمن في بابل والسليمانية   حملة اعتقالات واسعة للاحتلال بالضفة والقدس   قرار مجلس الوزراء بشأن رفحاء يوافق القانون والدستور   صفقة تاريخية.. قطر للبترول تطلب شراء 100 سفينة من كوريا الجنوبية   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   اليمن يواجه كورونا في وضع حرج.. وتعهدات دولية بـ1.35 مليار دولار   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   ناسا: كويكب خطير يقترب من الأرض.   منصف السلاوي المغربي الذي يرأس فريق ترامب لتطوير لقاح كورونا   الشعب السوري ينتظر قانون "قيصر"  
رياضة و شباب

نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي من جديد في الصراع على ضم النجم البرازيلي نيمار، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة تتضمن انتقال باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأجرى الإيطالي فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس "البيانكونيري"، اتصالات بوالد نيمار، من أجل التعاقد مع اللاعب، في الصيف الماضي، عندما كان برشلونة يتقدم أكثر فأكثر لإنهاء عودة البرازيلي إلى أسوار "كامب نو"، ولكن محاولات الطرفين باءت بالفشل.

ووفقا لبرنامج "7 Gold" الإيطالي الناطق بالإنجليزية، فإن مشروع يوفنتوس قد يجذب النجم البرازيلي الذي يفكر في مغامرة جديدة خارج فرنسا.

وأشار البرنامج إلى أن يوفنتوس بدأ العمل على ضم نيمار ليشكل ثنائيا هجوميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يمكن أن يكون الثنائي مرعبا لإيطاليا وأوروبا أيضا، مع الإشارة إلى أن الأرجنتيني باولو ديبالا سيكون ضمن الصفقة التبادلية.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في أغسطس 2017 مقابل 222 مليون يورو بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليكون أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.