الولايات المتحدة ترسل قاذفة "بي52" للشرق الأوسط   الوقف أمانة... صيانتها واجبة والتلاعب بها باطل   سي آي إيه توفر الحماية لابن شقيق زعيم كوريا الشمالية   WP: على بايدن توجيه رسالة لـ"ديكتاتور ترامب المفضل"   تظاهرات في السماوة تطالب بالحقوق المسلوبة وانهاء الفساد واعادة هيبة العراق   مقتل جندي عراقي بعبوة ناسفة في نينوى   منظمة حقوقية: 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية   قنبلة شيعية... إلى أين نحن ذاهبون   في ظل الأخبار الإيجابية عن اللقاح.. كيف تتأثر أسعار النفط؟   فيفا يحدد موعدا لحفل منح جوائز "الأفضل"   NYT: الصينيون يتلقون لقاحات ضد كورونا لا تزال قيد التجربة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   دراسة تقارن بين الدماغ البشري والشبكة الكونية للمجرات   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
رياضة و شباب

نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي من جديد في الصراع على ضم النجم البرازيلي نيمار، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة تتضمن انتقال باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأجرى الإيطالي فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس "البيانكونيري"، اتصالات بوالد نيمار، من أجل التعاقد مع اللاعب، في الصيف الماضي، عندما كان برشلونة يتقدم أكثر فأكثر لإنهاء عودة البرازيلي إلى أسوار "كامب نو"، ولكن محاولات الطرفين باءت بالفشل.

ووفقا لبرنامج "7 Gold" الإيطالي الناطق بالإنجليزية، فإن مشروع يوفنتوس قد يجذب النجم البرازيلي الذي يفكر في مغامرة جديدة خارج فرنسا.

وأشار البرنامج إلى أن يوفنتوس بدأ العمل على ضم نيمار ليشكل ثنائيا هجوميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يمكن أن يكون الثنائي مرعبا لإيطاليا وأوروبا أيضا، مع الإشارة إلى أن الأرجنتيني باولو ديبالا سيكون ضمن الصفقة التبادلية.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في أغسطس 2017 مقابل 222 مليون يورو بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليكون أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.