العراق ينفي سقوط صاروخ كاتيوشا قرب مطار بغداد   يبدو الحديث عن السيادة... لن ينقطع   أردوغان: أحبطنا جميع المكائد ضدنا في شرق المتوسط   الغارديان: لماذا فقد العالم شهيته لملاحقة المجرمين   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي   إصابات باحتجاجات فلسطينية رافضة لـ"الضم" بالضفة   نحن مع القضاء   الريال الإيراني يهبط لأدنى مستوى في تاريخ البلاد   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الموجة الثانية من فيروس كورونا: غاليثيا ثاني منطقة في إسبانيا تعيد فرض الإغلاق بعد تزايد الإصابات   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   جمجمة ثائر مصري بالجزائر تعيد سيرة "الوحدة بالأمة العربية"   بالصور.. كيف يحتفل أبناء الأثرياء برفع الحظر  
حقوق و حريات

تواصل حملة "الفيسبوك عنصري" ردا على حذف منشورات فلسطينية

واصل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة "الفيسبوك عنصري"، ردا على سياسة الموقع بحذف المنشورات الفلسطينية وإغلاق عدد كبير من الحسابات بدعوى مخالفة معايير النشر.


وقال القائمون على الحملة إنها "تحقق نجاحا كبيرا"، وسيكون لها أثر أكبر خلال الأيام القادمة، لافتين إلى أن تقييم التطبيق تراجع عالميا في "غوغل بلاي" من 4.3 إلى 4.2، وفي "أب ستور" من 3.107 إلى 3.067.

 

ووجه الناشطون في بداية الحملة جميع مستخدمي التطبيق إلى التفاعل مع الحملة، عبر النشر على هشتاغ "الفيسبوك_عنصري"، والدخول إلى صفحة تقييم التطبيق على متجر غوغل، ومتجر أبل، والتقييم بنجمة واحدة.


واحتج عدد كبير من الناشطين على إغلاق حساباتهم، بسبب منشورات تعود لأعوام سابقة، وتتحدث عن القضية الفلسطينية، وجرائم الاحتلال الإسرائيلي.