قاعدة حميميم الروسية بسوريا تتعرض لهجوم بطائرات مسيرة   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   قتيلان بمظاهرات قرب بغداد بعد قمعها من الأمن   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   عملية عسكرية لاقتحام معاقل داعش على الحدود الايرانية   اعتقالات بالضفة ومداهمات للاحتلال وهدم منزل بالطيرة   غضب ماكرون الإجرامي الذي يحاول جعل ليبيا رواندا ثانية   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   برشلونة يصدم عشاقه بخصوص ملف البرازيلي نيمار   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: إحياء آيا صوفيا بشارة حرية للمسجد الأقصى   ‏⁧‫الموصل‬⁩ الحبيبة بعد ثلاث سنوات من انتهاء العمليات  
تغريدات

لا شيئ يسعدني مثل العدالة وحكم القانون


لا شيئ يسعدني مثل العدالة وحكم القانون، ولا شيئ يغضبني مثل الظلم والعدوان ... وبعد أن قرر المثول امام القضاء بمحض ارادته اتمنى أن تمنح للأخ الدكتور #رافع_العيساوي فرصة التقاضي العادل وفق الدستور.
كما اتمنى تحسناً ملحوظا في سجل بلدي "#العراق" في ملف حقوق الانسان.
إن أكبر المستفيدين من تكريس العدالة وحكم القانون هو "الوطن"، لان العدالة تقود للإستقرار، والاستقرار مفتاح التنمية والتقدم ... وهذا مانحن بأمس الحاجة اليه الآن، وأكثر من أي وقت مضى.
 

طارق الهاشمي

نائب رئيس الجمهورية الاسبق