غضب يتصاعد ببيروت.. وارتفاع لعدد القتلى إلى 154   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   بحث علمي يؤكد ضلوع إسرائيل بأزمة المياه مع إثيوبيا   صحيفة لبنانية: ذخائر على رصيف آخر بمرفأ بيروت منذ 22 عاما   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   مخرجات فريق رئيس الجمهورية تثير حفيظة البرلمان المعطل   استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الضفة.. أم لرضيع   هل سيتحول الصراع السياسي على السلطه في العراق إلى صراع عسكري مسلح   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   مانشستر سيتي يضم جناح فالنسيا إلى صفوفه   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
اقتصاد و مال

الريال الإيراني يهبط لأدنى مستوى في تاريخ البلاد

هبط الريال الإيراني أمام الدولار، خلال تعاملات السبت، إلى أدنى مستوى في تاريخ البلاد.


وسجل سعر العملة الإيرانية مقابل العملة الأمريكية 207 آلاف ريال مقابل الدولار الواحد، في تعاملات السوق الموازية "السوق السوداء"، بينما السعر الرسمي له على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي 42 ألف ريال للدولار.


ويأتي انهيار الريال الإيراني، على الرغم من قيام البنك المركزي بضخ ملايين الدولارات في السوق خلال الأسابيع الماضية.


وتشهد العملة الإيرانية تراجعات حادة متتالية منذ إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انسحابه من الاتفاق النووي في آيار/مايو 2018، حيث تراجعت قيمتها أمام العملة الأمريكية خلال 24 ساعة بعد إعلان الانسحاب من 38000 ريال إلى 64000 ريال.