غضب يتصاعد ببيروت.. وارتفاع لعدد القتلى إلى 154   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   بحث علمي يؤكد ضلوع إسرائيل بأزمة المياه مع إثيوبيا   صحيفة لبنانية: ذخائر على رصيف آخر بمرفأ بيروت منذ 22 عاما   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   مخرجات فريق رئيس الجمهورية تثير حفيظة البرلمان المعطل   استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الضفة.. أم لرضيع   هل سيتحول الصراع السياسي على السلطه في العراق إلى صراع عسكري مسلح   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   مانشستر سيتي يضم جناح فالنسيا إلى صفوفه   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
تغريدات

بالصور.. كيف يحتفل أبناء الأثرياء برفع الحظر


عاد الكثير من أبناء الأثرياء لنمط الرفاهية التي كانوا يعيشونها قبل أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي، وتسبب في توقف معظم الأنشطة الحياتية حول العالم لأشهر.
ورصد تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية جانبا من حياة الترف التي يعيشها أبناء الأغنياء في جميع أنحاء العالم وكيف يحتفلون بإنهاء الإغلاق.
وتقول الصحيفة إن أبناء الأغنياء انطلقوا في رحلات التسوق المصممة والطائرات الخاصة والأقنعة المرصعة بالماس احتفالا برفع الحظر.
وتشمل مظاهر الترف التي يقضيها هؤلاء، العديد من الأنشطة الحياتية الفارهة، منها سفر آلاف الأميال بسيارات باهظة الثمن والاستلقاء للاستمتاع بالشمس فى فنادق خمس نجوم.
ولفتت الصحيفة إلى أن أبناء الأثرياء حول العالم كانوا حريصين على تعويض الوقت الضائع فى الإغلاق، مشيرة إلى أن بين المظاهر الأكثر إسرافا، كان رجل الأعمال الذي حرص على تطبيق التباعد الاجتماعى بينه وبين فتاة يلتقيها وتفصل بينهما سيارة رولز رويس باهظة الثمن.