غضب يتصاعد ببيروت.. وارتفاع لعدد القتلى إلى 154   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   بحث علمي يؤكد ضلوع إسرائيل بأزمة المياه مع إثيوبيا   صحيفة لبنانية: ذخائر على رصيف آخر بمرفأ بيروت منذ 22 عاما   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   مخرجات فريق رئيس الجمهورية تثير حفيظة البرلمان المعطل   استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الضفة.. أم لرضيع   هل سيتحول الصراع السياسي على السلطه في العراق إلى صراع عسكري مسلح   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   مانشستر سيتي يضم جناح فالنسيا إلى صفوفه   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
صحة و طب

الموجة الثانية من فيروس كورونا: غاليثيا ثاني منطقة في إسبانيا تعيد فرض الإغلاق بعد تزايد الإصابات


أعادت السلطات في منطقة غاليثيا شمال غربي إسبانيا فرض القيود على الحركة في المنطقة التي يعيش فيها 70 ألف شخص، بعد زيادة الإصابات بفيروس كورونا .

ولن يسمح إلا للذاهبين إلى أعمالهم بمغادرة أو دخول حي أمارينا الساحلي ابتداء من منتصف ليلة الأحد حتى نهار الجمعة.

وتأتي هذه الخطوة بعد يوم واحد من فرض إقليم كاتالونيا شمال شرقي البلاد إغلاقا مشابها.

وكانت إسبانيا قد أعلنت سيطرتها على الوباء بعد أن سجلت ربع مليون إصابة وما لا يقل عن 28385 حالة وفاة. وقد انخفضت حالات الإصابة بشكل كبير في الأسابيع الثلاثة الماضية.

وكانت إسبانيا قد فتحت الحدود أمام القادمين من دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة خلال العطلة الصيفية.