غضب يتصاعد ببيروت.. وارتفاع لعدد القتلى إلى 154   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   بحث علمي يؤكد ضلوع إسرائيل بأزمة المياه مع إثيوبيا   صحيفة لبنانية: ذخائر على رصيف آخر بمرفأ بيروت منذ 22 عاما   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   مخرجات فريق رئيس الجمهورية تثير حفيظة البرلمان المعطل   استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الضفة.. أم لرضيع   هل سيتحول الصراع السياسي على السلطه في العراق إلى صراع عسكري مسلح   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   مانشستر سيتي يضم جناح فالنسيا إلى صفوفه   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
حقوق و حريات

اعتقالات بالضفة ومداهمات للاحتلال وهدم منزل بالطيرة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد، حملة اعتقالات بالضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع مداهمات بالداخل الفلسطيني المحتل.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" عن مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة يطا جنوبي الخليل، عيسى علي أبو عرام، ومن مخيم الفوار سراج إسحاق أبو هشهش.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال داهموا أحياء عدة بمدينة الخليل، ونصبوا حواجز عسكرية على مدخل بلدتي إذنا ودورا، وأوقفوا مركبات الفلسطينيين، وفتشوها، ودققوا في بطاقات راكبيها.

وفي الداخل الفلسطيني المحتل، داهمت قوات الاحتلال معززة بقوات خاصة في ساعات الصباح الباكر، مدينة الطيرة، وفرضت إغلاقا في إحدى المناطق، تمهيدا لحماية الجرافات الإسرائيلية أثناء تنفيذ عملية هدمها لمنزل فلسطيني.

وردا على انتهاكات الاحتلال، أغلق عشرات الشبان الفلسطينيين أحد الشوارع المؤدية إلى المنطقة، ما أدى لمواجهات مع قوات الاحتلال، أسفرت عن إصابة 3 فلسطينيين، وتضرر عدد من السيارات خلال عملية الهدم.