جدل حول انفجارات ببغداد.. والجيش الأمريكي يعلق   الانتخابات المبكرة ....هل توفر فرصة حقيقية للخلاص   وزير خارجية قطر: حل الخلافات مع الإمارات يحتاج جهودا إضافية   الغارديان: على بريطانيا إعادة النظر بانحرافها لليمين   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   توتر في الناصرية والكاظمي يعد بتولي الشرطة الأمن بدل الجيش   "هيومن رايتس ووتش" تنتقد بشدة واقع الحريات في المغرب   حلّ جيش العراق كان على لائحة مؤتمر لندن   مخاوف "كورونا" تسيطر على أسواق النفط.. والأسعار تتراجع   برشلونة يخسر لقب السوبر وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء   خبيرة صحة: هذا عدد أيام العدوى لفيروس كورونا   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   ناسا: كويكب كبير يقترب من الأرض خلال أيام.. والعلماء يراقبون   انطلاق فعاليات يوم الشهيد العربي في محافظة جنين في مقبرة شهداء الجيش العراقي   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
حقوق و حريات

اعتقالات بالضفة ومداهمات للاحتلال وهدم منزل بالطيرة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد، حملة اعتقالات بالضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع مداهمات بالداخل الفلسطيني المحتل.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" عن مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة يطا جنوبي الخليل، عيسى علي أبو عرام، ومن مخيم الفوار سراج إسحاق أبو هشهش.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال داهموا أحياء عدة بمدينة الخليل، ونصبوا حواجز عسكرية على مدخل بلدتي إذنا ودورا، وأوقفوا مركبات الفلسطينيين، وفتشوها، ودققوا في بطاقات راكبيها.

وفي الداخل الفلسطيني المحتل، داهمت قوات الاحتلال معززة بقوات خاصة في ساعات الصباح الباكر، مدينة الطيرة، وفرضت إغلاقا في إحدى المناطق، تمهيدا لحماية الجرافات الإسرائيلية أثناء تنفيذ عملية هدمها لمنزل فلسطيني.

وردا على انتهاكات الاحتلال، أغلق عشرات الشبان الفلسطينيين أحد الشوارع المؤدية إلى المنطقة، ما أدى لمواجهات مع قوات الاحتلال، أسفرت عن إصابة 3 فلسطينيين، وتضرر عدد من السيارات خلال عملية الهدم.