للمرة الأولى... الولايات المتحدة تصادر شحنات وقود إيرانية   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   مقتل وجرح عشرات المدنيين السوريين بانفجار ألغام أثناء خروجهم من مناطق النظام بحلب   FT: لبنان بحاجة لحكومة مصداقية قبل انفجار غضب الناس   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   مقتل قيادي بارز في "حزب العمال الكردستاني" بقصف تركي شمالي العراق   تقصي حقائق 30 يونيو: عندما يتحول الضحايا إلى جناة   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   تضخم الأسعار يتجاوز 7% في السودان   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   المغرب ودول أفريقية تبدأ فحوصات للأجسام المضادة لكورونا   "يونسكو": 60 مبنى تراثياً مهدداً بالانهيار في لبنان بعد انفجار بيروت   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   جرف الصخر ... قنبلة موقوتة  
رياضة و شباب

برشلونة يصدم عشاقه بخصوص ملف البرازيلي نيمار

أصدر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم،  قرارا نهائيا في مسألة ضم لاعبه السابق نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة أقر بهزيمته في مطاردة نيمار، إذ تحدث مسؤولو الفريق الكتالوني، في النادي بالأسابيع الأخيرة إلى الصحافة وطالبوا بوقف تغذية الشائعات لأن انتقاله لن يكون ممكنًا.

وأضافت الصحيفة نفسها أن إدارة برشلونة قطعت أي تكهنات حول إتمام الصفقة، وعدم منح الجماهير أي أمل زائف، لأن برشلونة لن يتمكن من ضم نيمار بسبب الوضع الاقتصادي للنادي.

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار كان قريبا من الرحيل عن فريق عاصمة الأنوار في الصيف الماضي، حيث أجرى محادثات مع زملائه البرازيليين في ريال مدريد، كما أنه تحدث أيضا مع زملائه السابقين في برشلونة الذي فشل في استعادته لأسباب مالية، بينما لم يفكر ريال مدريد في ضمه.

وختمت الصحيفة ذاتها بأن نيمار يشعر بالاستقرار في الفريق الباريسي حاليا، ومع الوضع الاقتصادي الصعب الذي تأثرت به إدارة النادي الفرنسي مثل بقية الأندية الكبرى، لكن ملاك النادي لا يزالون حازمين في قضية نيمار.