نجاد: مسؤول مكافحة التجسس بإيران كان عميلا لـ"إسرائيل"   الأمم المتحدة كرقيب على الانتخابات المبكرة   مصر تبلغ مجلس الأمن رفضها الملء الثاني للسد الإثيوبي   لوبوان : حزب الله في فرنسا" شبكات مخدرات وتبييض أموال"   بغداد تعلن الاستماع الى شهادات ذوي ضحايا الاحتجاجات   العراق.. إحباط هجوم بدراجة مفخخة في الموصل   آلاف ينظمون مسيرة دعما لأسرة مسلمة لقيت حتفها دهسا بشاحنة في كندا   بين سرقة حُلْمين عربيين 1920 و2010   العراق يخطط لوقف استيراد الوقود اعتبارا من 2023   فنلندا تهزم الدنمارك المتأثرة بإصابة خطيرة لقائدها إريكسن   أنواع جديدة من كورونا في الخفافيش قد تنتقل إلى البشر   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   الصين ترفع علم البلاد على سطح المريخ وتحتفل   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
رياضة و شباب

برشلونة يصدم عشاقه بخصوص ملف البرازيلي نيمار

أصدر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم،  قرارا نهائيا في مسألة ضم لاعبه السابق نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة أقر بهزيمته في مطاردة نيمار، إذ تحدث مسؤولو الفريق الكتالوني، في النادي بالأسابيع الأخيرة إلى الصحافة وطالبوا بوقف تغذية الشائعات لأن انتقاله لن يكون ممكنًا.

وأضافت الصحيفة نفسها أن إدارة برشلونة قطعت أي تكهنات حول إتمام الصفقة، وعدم منح الجماهير أي أمل زائف، لأن برشلونة لن يتمكن من ضم نيمار بسبب الوضع الاقتصادي للنادي.

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار كان قريبا من الرحيل عن فريق عاصمة الأنوار في الصيف الماضي، حيث أجرى محادثات مع زملائه البرازيليين في ريال مدريد، كما أنه تحدث أيضا مع زملائه السابقين في برشلونة الذي فشل في استعادته لأسباب مالية، بينما لم يفكر ريال مدريد في ضمه.

وختمت الصحيفة ذاتها بأن نيمار يشعر بالاستقرار في الفريق الباريسي حاليا، ومع الوضع الاقتصادي الصعب الذي تأثرت به إدارة النادي الفرنسي مثل بقية الأندية الكبرى، لكن ملاك النادي لا يزالون حازمين في قضية نيمار.