انسحاب الاحتلال من "الأقصى" والمصلون يهتفون لغزة   حريق مستشفى بن الخطيب ....فاجعة وطن   عصيان بتونس رفضا للحجر الشامل وتحذيرات من استغلاله سياسيا   بوليتيكو: تاريخ علاقة بايدن مع إيران حافل بمواقف التقارب   مقتل أحد منظمي الاحتجاجات المناهضة للحكومة يثير صدمة في العراق   احتجاجات متواصلة في ذي قار ورفض أسماء مسربة لمنصب المحافظ   "رايتس ووتش": وحشية الاحتلال ناجمة عن إفلاته من العقاب   إعدامات جماعية في رمضان.. اختبار لأي نوع من المستويات   المستثمرون في عملة "دوج كوين" يتفاءلون بقفزاتها   الكشف عن موعد إجراء قرعة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد   دراسة تكشف مستوى الحماية التي يوفرها لقاح "فايزر"   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   طفرة في معالجات الكمبيوتر بعد تطوير شريحة بحجم "ظفر الأصبع"   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   أمريكا تحصل على 335 مليون دولار من #السودان كتعويضات لضحايا تفجير سفارتيها في كينيا وتنزانيا  
الأخبار

قتلى بانفجار دراجة مفخخة في رأس العين داخل "نبع السلام"

وقع انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة رأس العين، شمال الحسكة، ما أدت إلى مقتل 8 مدنيين سوريين على الأقل، وإصابة آخرين في حصيلة أولية.

 

ووقع الانفجار بجانب بناء الأعلاف في مدينة رأس العين، التي تسيطر عليها قوات المعارضة، والجيش التركي، ضمن مناطق "نبع السلام"، منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتواصل "الوحدات الكردية" المحسوبة على حزب العمال الكردستاني المصنف تنظيما إرهابيا في أنقرة، شن هجمات من نقاط تمركزها في مدينتي عين عيسى وتل تمر، على مدينتي رأس العين وتل أبيض.


وفي سياق متصل، قتل مدني وأصيب آخرون نتيجة قصف مدفعي للنظام السوري على بلدة عين لاروز وبلدات وقرى عدة في جبل الزاوية في ريف إدلب.