للمرة الأولى... الولايات المتحدة تصادر شحنات وقود إيرانية   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   مقتل وجرح عشرات المدنيين السوريين بانفجار ألغام أثناء خروجهم من مناطق النظام بحلب   FT: لبنان بحاجة لحكومة مصداقية قبل انفجار غضب الناس   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   مقتل قيادي بارز في "حزب العمال الكردستاني" بقصف تركي شمالي العراق   تقصي حقائق 30 يونيو: عندما يتحول الضحايا إلى جناة   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   تضخم الأسعار يتجاوز 7% في السودان   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   المغرب ودول أفريقية تبدأ فحوصات للأجسام المضادة لكورونا   "يونسكو": 60 مبنى تراثياً مهدداً بالانهيار في لبنان بعد انفجار بيروت   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   جرف الصخر ... قنبلة موقوتة  
الأخبار

قتلى بانفجار دراجة مفخخة في رأس العين داخل "نبع السلام"

وقع انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة رأس العين، شمال الحسكة، ما أدت إلى مقتل 8 مدنيين سوريين على الأقل، وإصابة آخرين في حصيلة أولية.

 

ووقع الانفجار بجانب بناء الأعلاف في مدينة رأس العين، التي تسيطر عليها قوات المعارضة، والجيش التركي، ضمن مناطق "نبع السلام"، منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتواصل "الوحدات الكردية" المحسوبة على حزب العمال الكردستاني المصنف تنظيما إرهابيا في أنقرة، شن هجمات من نقاط تمركزها في مدينتي عين عيسى وتل تمر، على مدينتي رأس العين وتل أبيض.


وفي سياق متصل، قتل مدني وأصيب آخرون نتيجة قصف مدفعي للنظام السوري على بلدة عين لاروز وبلدات وقرى عدة في جبل الزاوية في ريف إدلب.