وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح   استهداف مدنيين أبرياء ...إرهاب مكتمل الأركان   لجنة التدقيق بعقود الكهرباء: 30 مليار دولار من أصل 60 غيّبها الفساد   "نيويورك تايمز": ترامب تهرّب من دفع ضريبة الدخل طيلة 10 أعوام   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   غضب فلسطيني بعد قتل جيش مصر لصيادين.. فيديو مؤثر للأم   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   أدنى مستوى للنفط في أسبوعين وسط تشكيك بتعزيز "أوبك" إنتاجها   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   اكتشاف آلية خداع «كوفيد ـ 19» للجهاز المناعي   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   هل حان الوقت ليمتلك «الذكاء الصناعي» قدرة على التخيُّل؟   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
رياضة و شباب

مانشستر سيتي يضم جناح فالنسيا إلى صفوفه

تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم مع الجناح الإسباني فيران توريس، من نادي فالنسيا الإسباني، بعقد يمتد لخمس سنوات.


وقال مدير كرة القدم في نادي مانشستر سيتي الإسباني تشيكي بيغيريستين، اليوم الثلاثاء: "لقد تابعنا تطور مستوى فيران عن كثب، وقد أثار إعجابنا".

من جانبه، قال فيران لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد جدا للانضمام إلى مانشستر سيتي. كل لاعب يود أن يكون جزءا من فريق هجومي، ومانشستر سيتي يعدّ من أكثر الفرق التي تعتمد على الهجوم في عالم كرة القدم".

ولم يكشف النادي الإنجليزي عن قيمة الصفقة، لكن  تقارير صحافية أشارت إلى أنها بلغت 27 مليون دولار.

ويسعى مدرب سيتي الإسباني، بيبي غوارديولا، إلى تعزيز صفوف فريقه، بعد فقدانه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح ليفربول.