وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح   استهداف مدنيين أبرياء ...إرهاب مكتمل الأركان   لجنة التدقيق بعقود الكهرباء: 30 مليار دولار من أصل 60 غيّبها الفساد   "نيويورك تايمز": ترامب تهرّب من دفع ضريبة الدخل طيلة 10 أعوام   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   غضب فلسطيني بعد قتل جيش مصر لصيادين.. فيديو مؤثر للأم   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   أدنى مستوى للنفط في أسبوعين وسط تشكيك بتعزيز "أوبك" إنتاجها   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   اكتشاف آلية خداع «كوفيد ـ 19» للجهاز المناعي   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   هل حان الوقت ليمتلك «الذكاء الصناعي» قدرة على التخيُّل؟   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
حقوق و حريات

استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الضفة.. أم لرضيع

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الجمعة، استشهاد شابة متأثرة بجراح أصيبت بها فجر اليوم في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة، إن الفتاة داليا أحمد سليمان سمودي "23 عاما"، استشهدت بعد إصابتها بجروح حرجة فجر اليوم.

وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي، على الفتاة في صدرها وهي بداخل منزلها، ما أدى لاختراقها الكبد والبنكرياس والشريان الأبهر، وأدخلت إلى العناية المكثفة، إلى أن أُعلن عن استشهادها.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن سمودي أم لطفل رضيع.

واندلعت فجر اليوم مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت حي الجابريات، وأطلقت الرصاص والقنابل الصوتية والمسيل للدموع والأعيرة النارية بشكل كثيف.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة إسعاف تابعة لمركز إسعاف جنين بشكل مباشر، حيث اخترقت رصاصتان السيارة، وذلك لدى محاولتها تقديم الإسعاف الأولي للمصابة.