وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح   استهداف مدنيين أبرياء ...إرهاب مكتمل الأركان   لجنة التدقيق بعقود الكهرباء: 30 مليار دولار من أصل 60 غيّبها الفساد   "نيويورك تايمز": ترامب تهرّب من دفع ضريبة الدخل طيلة 10 أعوام   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   غضب فلسطيني بعد قتل جيش مصر لصيادين.. فيديو مؤثر للأم   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   أدنى مستوى للنفط في أسبوعين وسط تشكيك بتعزيز "أوبك" إنتاجها   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   اكتشاف آلية خداع «كوفيد ـ 19» للجهاز المناعي   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   هل حان الوقت ليمتلك «الذكاء الصناعي» قدرة على التخيُّل؟   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
رياضة و شباب

رغم إقصاء فريقه.. رونالدو يتوج بجائزة في "دوري الأبطال"

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الفائز بجائزة أفضل هدف هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، حيث أقيمت مواجهات إياب الدور ثمن النهائي.

وأكد الحساب الرسمي للبطولة على "تويتر" فوز هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، الذي سُجل في شباك أولمبيك ليون الفرنسي.

وتفوق هدف رونالدو على أهداف ميسي أمام نابولي، وليفاندوفسكي ضد تشيلسي، وكريم بنزيما في شباك مانشستر سيتي.

ورغم أن رونالدو قاد السيدة العجوز للانتصار على ليون بهدفين لهدف، لكن الفريق ودع البطولة، حيث خسر لقاء الذهاب بهدف دون رد.

وكان برشلونة وبايرن ميونخ قد حسما تأهلهما إلى دور الربع، بعدما تغلب الأول على نابولي بثلاثة أهداف لهدف واحد، وفاز الثاني على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف.