خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   القبض على قاتل الصيدلانية شيلان وعائلتها في أربيل   NYT: الحرب على الطاقة في المتوسط لن تنفع أحدا   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   رفع كميات من مادة سي 4 شديدة الانفجار شمالي بغداد   الميليشيات الشيعية توجّه رسالة دموية لنساء الانتفاضة العراقية   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   تسجيل 4357 إصابة جديدة بكورونا.. وتحذير من موجة جديدة   "يونسكو": 60 مبنى تراثياً مهدداً بالانهيار في لبنان بعد انفجار بيروت   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
الأخبار

قوات حفتر تتخلى عن مروحية روسية إثر هبوط اضطراري

أفادت خدمة "كلاش ريبورت"، لرصد التطورات في بؤر الصراع، بأن عناصر من قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر تخلوا عن مروحية روسية، إثر هبوط اضطراري غرب سرت.

 

وأوضحت الخدمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن المروحية هبطت اضطراريا في مناطق سيطرة الجيش الليبي، ما دفع طاقمها إلى الفرار، وتركها وراءهم.

 

وأضاف المصدر أن الجيش الليبي سيطر على المروحية، وهي من طراز "مي-17".

وكان الجيش الليبي قد حقق انتصارات كبيرة على قوات حفتر خلال نيسان/ أبريل وأيار/ مايو تحديدا، لكن المعارك توقفت على أبواب سرت والجفرة، اللتين تتمتعان بأهمية استراتيجية واقتصادية، وسط حشد من الجانبين، ومساع لحل سياسي.