قتلى من الحشد الشعبي بينهم قيادي بهجوم لداعش شمال العراق   ملف مكافحة الإرهاب عنوان للفشل... السؤال متى ننجح...   مسلحو البوليساريو يقصفون منطقة الكركرات الحدودية بالمغرب   فايس : خبراء" ترامب لم يعف عن نفسه وكابوس الملاحقات يبدأ الآن"   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   توتر في الناصرية والكاظمي يعد بتولي الشرطة الأمن بدل الجيش   "هيومن رايتس ووتش" تنتقد بشدة واقع الحريات في المغرب   حلّ جيش العراق كان على لائحة مؤتمر لندن   "الكويت المركزي" يسمح للبنوك بتوزيع مشروط لأرباح 2020   ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"   إصابات كورونا تقترب من الـ100 مليون حول العالم   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "ألفابت" توقف العمل بمشروع لتوفير الإنترنت بواسطة مناطيد   انطلاق فعاليات يوم الشهيد العربي في محافظة جنين في مقبرة شهداء الجيش العراقي   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
الحراك الشعبي

انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار

يتواصل التصعيد الممنهج باستهداف الناشطين في ساحات الاعتصام وخارجها من قبل مسلحين مجهولين وعناصر مندسة حيث ادى انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي الى اصابة عدد من المتظاهرين بجروح .

  وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان ان شخصين اصيبا بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة بدراجة نارية خلف أحد خيام ساحة الحبوبي في محافظة ذي قار .

 ودخلت على الفور قوات امنية وخبراء المتفجرات للكشف عن موقع الانفجار والتأكد.