خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   القبض على قاتل الصيدلانية شيلان وعائلتها في أربيل   NYT: الحرب على الطاقة في المتوسط لن تنفع أحدا   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   رفع كميات من مادة سي 4 شديدة الانفجار شمالي بغداد   الميليشيات الشيعية توجّه رسالة دموية لنساء الانتفاضة العراقية   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   تسجيل 4357 إصابة جديدة بكورونا.. وتحذير من موجة جديدة   "يونسكو": 60 مبنى تراثياً مهدداً بالانهيار في لبنان بعد انفجار بيروت   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
حقوق و حريات

"علماء فلسطين" تستنكر الإساءة للقرآن بالنرويج والسويد

استنكرت "رابطة علماء فلسطين" في قطاع غزة، الإثنين، الإساءة للقرآن الكريم في كل من النرويج والسويد.


وقالت الرابطة، في بيان، "إننا نستنكر وبشدة جريمة الإساءة للقرآن الكريم في النرويج والسويد".


وأضافت: "هذه جريمة بكل معنى الكلمة، وننتظر أن يعاقب فاعلها، وأن تجد مداها الحقيقي الذي تستحقه من المسؤولين وأصحاب القرار".


ودعت الرابطة، الأمة العربية والإسلامية إلى "القيام بواجبها في الحفاظ على القرآن الكريم".


وأمس الأحد، أقدمت نرويجية على تمزيق صفحات من القرآن الكريم، خلال مظاهرة مناهضة للإسلام في العاصمة أوسلو.


وتأتي الحادثة بعد مواجهات عنيفة الجمعة، بين الشرطة السويدية ومتظاهرين إثر قيام حركة يمينية بحرق نسخة من القرآن في مدينة مالمو.