تظاهرة أمام السفارة الفرنسية في بغداد تنديداً بتصريحات ماكرون   مذبحة في بلد... المسلسل لاينتهي والصبر ينفذ   انتحاري يفجر نفسه بعد ملاحقته جنوب تركيا.. أردوغان يعلق   نيويورك تايمز: عاملة تنظيف تفوز برئاسة بلدية روسية بالصدفة   ساحات التظاهر تكشف عن توجه لتطهير ميادين الاحتجاج من أتباع الأحزاب الفاسدة   قتلى بانفجار عبوة ناسفة بمحافظة نينوى شمال العراق   "تويتر" يعلق حساب المنظمة العربية لحقوق الإنسان ببريطانيا   قنبلة شيعية... إلى أين نحن ذاهبون   الليرة التركية تسجل أدنى مستوياتها بسبب مخاوف نقدية وجيوسياسية   تجديد عقد مبابي مع سان جيرمان يحظى بالأولوية عن نيمار   أطباء أصيبوا بالفيروس يشرحون الآثار طويلة المدى لكورونا   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   إنتاج أول مركبة قطرية ذاتية القيادة لتوصيل الطلبات   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
عناوين الصحف

ابنة شقيق ترمب تقاضيه بتهمة سرقة عشرات الملايين من الميراث


أقامت ماري ترمب، ابنة شقيق الرئيس الأميركي دونالد ترمب، دعوى قضائية عليه، اليوم (الخميس)، متهمة إياه وأفراداً آخرين من عائلته بخداعها وحرمانها مما يصل إلى عشرات الملايين من الدولارات من الميراث.
واتهمت الدعوى المقامة في محكمة ولاية نيويورك بمانهاتن ضد دونالد ترمب، وشقيقته ماريان ترمب باري، وورثة شقيقه روبرت ترمب، الذي توفي في أغسطس (آب)، المدعى بحقهم، «بالاحتيال الواسع النطاق والتآمر»، بحسب وكالة «رويترز» للأنباء.
وتعيد الشكوى بعض المزاعم التي أوردتها ماري ترمب في كتابها الأخير «أكثر من اللازم وغير كافٍ... كيف أنجبت عائلتي أخطر رجل في العالم».
واتهمت ماري ترمب الرئيس الأميركي والمدعى عليهم الآخرين بالتحرك من أجل «الضغط» عليها أثناء مناورتهم للسيطرة على تركة جدها فريد ترمب، والد دونالد ترمب، الذي توفي عام 1999.
وجاء في الشكوى: «لم يكن الاحتيال مجرد عمل عائلي، لقد كان أسلوب حياة». وفي بيان قدّمه محاميها، قالت ماري إن المدعى عليهم «خدعوني بالعمل معاً سراً لسرقة أموالي، من خلال سلسلة أكاذيب عن قيمة ما ورثته، وخداعي للتخلي عن كل شيء مقابل القليل من قيمة ميراثي الحقيقية».