الولايات المتحدة ترسل قاذفة "بي52" للشرق الأوسط   الوقف أمانة... صيانتها واجبة والتلاعب بها باطل   سي آي إيه توفر الحماية لابن شقيق زعيم كوريا الشمالية   WP: على بايدن توجيه رسالة لـ"ديكتاتور ترامب المفضل"   تظاهرات في السماوة تطالب بالحقوق المسلوبة وانهاء الفساد واعادة هيبة العراق   مقتل جندي عراقي بعبوة ناسفة في نينوى   منظمة حقوقية: 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية   قنبلة شيعية... إلى أين نحن ذاهبون   في ظل الأخبار الإيجابية عن اللقاح.. كيف تتأثر أسعار النفط؟   فيفا يحدد موعدا لحفل منح جوائز "الأفضل"   NYT: الصينيون يتلقون لقاحات ضد كورونا لا تزال قيد التجربة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   دراسة تقارن بين الدماغ البشري والشبكة الكونية للمجرات   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
رياضة و شباب

تجديد عقد مبابي مع سان جيرمان يحظى بالأولوية عن نيمار

يسعى نادي باريس سان جيرمان للتفاوض من أجل تجديد عقد مهاجمه الفرنسي الواعد كيليان مبابي، ويضعه كأولوية ضمن ملفاته على حساب نجمه البرازيلي نيمار، وذلك لضمان استمراره بصفوفه، في ظل سعي العديد من الأندية للحصول على خدماته، وفي مقدمتها ريال مدريد.

وبحسب "إفي"، فإن المدير الرياضي للبي إس جي، ليوناردو، سيركز كل اهتمامه خلال الفترة القادمة على إقناع مبابي بتجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2022، وهو نفس وضع نيمار.

ووفقا لما أكدته، الاثنين، صحيفة (ليكيب) الفرنسية، فإن ليوناردو سيحظى في مفاوضاته بدعم والدي اللاعب، اللذين أبديا دعمهما لتمديد عقده الحالي، وهما يحظيان بتأثير كبير في قراراته.

وتابع المصدر بأنه من أجل إقناع مبابي (21 عاما) سيعرض ليوناردو عليه أن يكون النجم الأبرز في الفريق وغير القابل للنقاش، الذي سيقوم عليه مشروع النادي الجديد، على حساب نيمار، الذي قد لا يعارض النادي الاستغناء عنه حال رفض التجديد، وذلك ليس فقط لرغبة ريال مدريد في التعاقد معه، ولكن أيضا لرغبة أندية أخرى مثل ليفربول بطل إنجلترا.

وأضاف أن هناك اجتماعات جرت بالفعل بين الإدارة واللاعب، الذي توج مع فرنسا بكأس العالم 2018 في روسيا، لكن ليوناردو لم يحصل بعد على إجابة من مبابي، الذي أصبح يمتلك الكلمة الأخيرة لتحديد مستقبله بين البقاء أم الرحيل.

وكان مبابي قد انضم لبي إس جي في صيف 2017 قادما من موناكو، بعد التتويج معه بلقب الدوري (2016/2017)، وحل معه وصيفا لدوري الأبطال الموسم الماضي، كما توج مع فريق العاصمة الفرنسي بلقب الدوري ثلاث مرات، وكأس فرنسا مرتين.