قتلى من الحشد الشعبي بينهم قيادي بهجوم لداعش شمال العراق   ملف مكافحة الإرهاب عنوان للفشل... السؤال متى ننجح...   مسلحو البوليساريو يقصفون منطقة الكركرات الحدودية بالمغرب   فايس : خبراء" ترامب لم يعف عن نفسه وكابوس الملاحقات يبدأ الآن"   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   توتر في الناصرية والكاظمي يعد بتولي الشرطة الأمن بدل الجيش   "هيومن رايتس ووتش" تنتقد بشدة واقع الحريات في المغرب   حلّ جيش العراق كان على لائحة مؤتمر لندن   "الكويت المركزي" يسمح للبنوك بتوزيع مشروط لأرباح 2020   ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"   إصابات كورونا تقترب من الـ100 مليون حول العالم   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "ألفابت" توقف العمل بمشروع لتوفير الإنترنت بواسطة مناطيد   انطلاق فعاليات يوم الشهيد العربي في محافظة جنين في مقبرة شهداء الجيش العراقي   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
أخبار المحافظات

مقتل جندي عراقي بعبوة ناسفة في نينوى

قتل جندي عراقي، الأحد، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة عسكرية في محافظة نينوى شمالي العراق.

 

وأكدت السلطات الأمنية مقتل جندي على الأقل، وإصابة أربعة آخرين، موجهة أصابع الاتهام إلى تنظيم الدولة، مشيرة إلى أنه يجري التحقيق في الحادثة لملاحقة الجناة.

 

 

وقالت إن العبوة انفجرت بين قريتي الجرن والفارسية، جنوب الموصل مركز محافظة نينوى.

واتهم عبد الإله مسلحي "داعش" الإرهابي بالوقوف وراء الهجوم.

 


ويأتي الهجوم غداة مقتل ثمانية أشخاص، بينهم خمسة عناصر أمن، في كمين نصبه مسلحو تنظيم الدولة في محافظة صلاح الدين، المجاورة لنينوى، بحسب رواية الجيش، السبت.