"المرصد السوري": مليشيات إيرانية تتدرب في دير الزور   زيارة بابا الفاتيكان مثيرة للجدل ...   بلينكن يحدد موعد الانسحاب من أفغانستان.. وتعليق من واشنطن   عربي٢١: انتقادات واسعة.. لماذا "همّشت" زيارة البابا السُنة بالعراق؟   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   تواصل الاحتجاجات في بابل بالعراق ومطالبات بإقالة المحافظ   تفاصيل انتهاكات النمسا ضد مناهضي "الإسلاموفوبيا"   الى قداسة بابا الفاتيكان المحترم   قفزة قياسية بصادرات الصين خلال فبراير.. ارتفعت 155 بالمئة   برشلونة يطيح بأوساسونا ويحقق رقما مميزا بالليغا   قائمة أطعمة يُنصح بتناولها بعد أخذ لقاح "كوفيد-19"   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "تويتر" تتيح خاصية إلغاء نشر التغريدة قبل ظهورها   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   خط رحلة طائرة البابا إلى بغداد  
علوم و تكنولوجيا

"سامسونغ" تكشف عن هاتفها الجديد قريبا.. ما مميزاته؟

تعتزم شركة سامسونغ الكشف عن هاتفها الجديد "غالاكسي أس21" خلال أيام، وسط تداول تقارير عن مميزاته.

 

وذكرت مواقع متخصصة، من بينها "سي نت"، أن الشركة قررت الكشف عن هاتفها الجديد في موعد مبكر عما جرت عليه العادة في الأعوام السابقة، وذلك في 14 كانون الثاني/ يناير، بعد أن جرت العادة على عقد الحدث في شباط/ فبراير من كل عام.

 

وبحسب التسريبات المتداولة، فإن الهاتف سيتضمن ثلاثة قياسات، بشاشة 6.2 بوصة (أس21)، و6.7 بوصة (أس21 بلاس)، و6.8 بوصة (أس21 ألترا).


ونوهت بعض التسريبات إلى أن هاتف "إس21 ألترا" سيدعم خاصية القلم "S-Pen"، التي تستخدم في هواتف سامسونغ من طراز "نوت"، وسيتيح الموديل بطارية ضخمة طويلة العمر نسبيا. 

 

والشركة الكورية الجنوبية هي أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم.