جيش الاحتلال يهدم مسجدا بالضفة.. ومواجهات ليلية بالقدس   ملف مكافحة الإرهاب عنوان للفشل... السؤال متى ننجح...   اتهامات أممية لقوات موالية للإمارات بارتكاب انتهاكات باليمن   بلومبيرغ: واشنطن تعلق بشكل مؤقت صفقة أف35 للإمارات   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   توتر في الناصرية والكاظمي يعد بتولي الشرطة الأمن بدل الجيش   مسلمو إقليم الرون: حكومة ماكرون تسعى لتحريف الإسلام   حلّ جيش العراق كان على لائحة مؤتمر لندن   خسائر بنك دبي الوطني تتجاوز الملياري دولار في 2020   الدنمارك توقف طموح الفراعنة في ربع نهائي "مونديال اليد"   إصابات كورونا تقترب من الـ100 مليون حول العالم   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "ألفابت" توقف العمل بمشروع لتوفير الإنترنت بواسطة مناطيد   انطلاق فعاليات يوم الشهيد العربي في محافظة جنين في مقبرة شهداء الجيش العراقي   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
الأخبار

الاحتلال يقرر إغلاقا كاملا لسجن "رامون" بعد انتشار كورونا

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، فرض إغلاق كامل في جميع أقسام سجن "ريمون"، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد بين صفوف الأسرى الفلسطينيين.


وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية في بيان، أن إدارة سجن "ريمون" أغلقت المعتقل بكافة أقسامه، وذلك بعد تسجيل إصابة الاثنين، بفيروس كورونا بين صفوف الأسرى بقسم (4) بالمعتقل، مشيرة إلى أنه جرى نقل الأسير المصاب إلى قسم (8) بذات المعتقل، والذي يقبع فيه حاليا أكثر من 35 أسيرا مصابين بفيروس كورونا.

وأشارت الهيئة إلى أنه بتسجيل هذه الإصابة، يرتفع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بين صفوف الأسرى الفلسطينيين منذ بداية انتشار الوباء إلى 191 إصابة، أغلبها سُجلت بمعتقل "جلبوع"، وأن العدد مرشح للازدياد.


واستنكرت الهيئة التدابير السيئة والإجراءات الوقائية والاحترازية المعدومة داخل سجون الاحتلال، واستهتار إدارة السجون الإسرائيلية بالحفاظ على سلامة المعتقلين الفلسطينيين.


وأكدت أن سياسة الإهمال والتقصير الإسرائيلية المتعمدة والممنهجة، هي التي جعلت الأسرى هدفا لفيروس كورونا المستجد، ولكل الأوبئة والأمراض الخطيرة التي تودي بحياتهم.