جيش الاحتلال يهدم مسجدا بالضفة.. ومواجهات ليلية بالقدس   ملف مكافحة الإرهاب عنوان للفشل... السؤال متى ننجح...   اتهامات أممية لقوات موالية للإمارات بارتكاب انتهاكات باليمن   بلومبيرغ: واشنطن تعلق بشكل مؤقت صفقة أف35 للإمارات   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   توتر في الناصرية والكاظمي يعد بتولي الشرطة الأمن بدل الجيش   مسلمو إقليم الرون: حكومة ماكرون تسعى لتحريف الإسلام   حلّ جيش العراق كان على لائحة مؤتمر لندن   خسائر بنك دبي الوطني تتجاوز الملياري دولار في 2020   الدنمارك توقف طموح الفراعنة في ربع نهائي "مونديال اليد"   إصابات كورونا تقترب من الـ100 مليون حول العالم   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "ألفابت" توقف العمل بمشروع لتوفير الإنترنت بواسطة مناطيد   انطلاق فعاليات يوم الشهيد العربي في محافظة جنين في مقبرة شهداء الجيش العراقي   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
رياضة و شباب

الليغا.. ألافيس وهويسكا يتخلصان من مدربيهما خوفا من "الهبوط"

قرر ناديا ألافيس وهويسكا إنهاء تعاقدهما مع مدربيهما في محاولة منهما لإنقاذ الموسم والهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم، بعد أن راكما عددا من النتائج السلبية.


وانفصل هويسكا، متذيل الترتيب، عن المدرب ميشيل أمس الإثنين بعد الخسارة بثنائية نظيفة على أرضه أمام ريال بيتيس، علما أنه حقق فوزا واحدا في 18 مباراة هذا الموسم.


وكان ميشيل قد تولى تدريب الفريق منذ صعوده إلى دوري الأضواء، بعد أن خاض تجربة مع رايو فايكانو حيث قاده إلى الدرجة الأولى قبل أن يفقد منصبه أيضا.


أما نادي ألافيس فقرر أيضا الانفصال عن مدربه بابلو ماتشين اليوم الثلاثاء عقب الخسارة 3-1 أمام قادس ليصبح في المركز 16 ب18 نقطة وبفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.


وكان ماتشين قد تولى قيادة ألافيس في بداية الموسم، وحقق فوزا مفاجئا على ريال مدريد حامل اللقب كما تعادل على أرضه مع برشلونة، لكنه لم يقنع إدارة النادي بإمكانية استمرار النتائج الإيجابية.