"المرصد السوري": مليشيات إيرانية تتدرب في دير الزور   زيارة بابا الفاتيكان مثيرة للجدل ...   بلينكن يحدد موعد الانسحاب من أفغانستان.. وتعليق من واشنطن   عربي٢١: انتقادات واسعة.. لماذا "همّشت" زيارة البابا السُنة بالعراق؟   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   تواصل الاحتجاجات في بابل بالعراق ومطالبات بإقالة المحافظ   تفاصيل انتهاكات النمسا ضد مناهضي "الإسلاموفوبيا"   الى قداسة بابا الفاتيكان المحترم   قفزة قياسية بصادرات الصين خلال فبراير.. ارتفعت 155 بالمئة   برشلونة يطيح بأوساسونا ويحقق رقما مميزا بالليغا   قائمة أطعمة يُنصح بتناولها بعد أخذ لقاح "كوفيد-19"   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "تويتر" تتيح خاصية إلغاء نشر التغريدة قبل ظهورها   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   خط رحلة طائرة البابا إلى بغداد  
رياضة و شباب

ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"

انتصر ريال مدريد، السبت، على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مينديزوروزا، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.
 
وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من كاسيميرو في الدقيقة الـ15، كريم بنزيما في الدقيقة الـ41، ثم إيدين هازارد في الدقيقة الـ45.
 
وفي شوط المباراة الثاني، ذلل ديبورتفو ألافيس الفارق في الدقيقة الـ59 بواسطة لاعبه خوسي ماتو، قبل أن يعود كريم بنزيما لهز شباك المحليين في الدقيقة الـ70 بهدف ثان له في المباراة ورابع لصالح "الميرنغي".
 
وبهذا، حقق النادي الملكي انتصاره الـ12 هذا الموسم، رافعا رصيده للنقطة الـ40 في وصافة الترتيب، مقابل 18 نقطة لديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الـ17.