"المرصد السوري": مليشيات إيرانية تتدرب في دير الزور   زيارة بابا الفاتيكان مثيرة للجدل ...   بلينكن يحدد موعد الانسحاب من أفغانستان.. وتعليق من واشنطن   عربي٢١: انتقادات واسعة.. لماذا "همّشت" زيارة البابا السُنة بالعراق؟   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   تواصل الاحتجاجات في بابل بالعراق ومطالبات بإقالة المحافظ   تفاصيل انتهاكات النمسا ضد مناهضي "الإسلاموفوبيا"   الى قداسة بابا الفاتيكان المحترم   قفزة قياسية بصادرات الصين خلال فبراير.. ارتفعت 155 بالمئة   برشلونة يطيح بأوساسونا ويحقق رقما مميزا بالليغا   قائمة أطعمة يُنصح بتناولها بعد أخذ لقاح "كوفيد-19"   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "تويتر" تتيح خاصية إلغاء نشر التغريدة قبل ظهورها   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   خط رحلة طائرة البابا إلى بغداد  
رياضة و شباب

الدنمارك توقف طموح الفراعنة في ربع نهائي "مونديال اليد"

ودع منتخب مصر لكرة اليد بطولة كأس العالم المقامة على أرضه عقب انهزامه في ربع النهاية في مباراة ماراثونية أمام الدنمارك حاملة اللقب التي حسمت تأهلها إلى نصف النهائي بركلات الترجيح.


وانتهى الوقت الأصلي للمباراة والشوطان الإضافيان بالتعادل 35-35، قبل أن يتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الدنماركي بنتيجة 4-3، ليواصل بذلك مشوار الدفاع عن اللقب الذي يوجد بحوزته.


وفي نصف النهائي، تلتقي الدنمارك مع الفائز من مواجهة السويد أمام قطر الممثل الثاني للعرب في ربع النهائي.