البيان الختامي لمؤتمر موقف الأمة الإسلامية من الديانة الإبراهيمية   قصف مطار أربيل... مضامين وتوقعات   عشرات القتلى بمعارك مأرب.. والحوثي يواصل تقدمه   بوليتيكو: باكستان تكتشف ثمن التحالف مع الصين   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   تواصل الاحتجاجات في بابل بالعراق ومطالبات بإقالة المحافظ   تفاصيل انتهاكات النمسا ضد مناهضي "الإسلاموفوبيا"   الى قداسة بابا الفاتيكان المحترم   إقرار خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد بعد تقديم بعض التنازلات   برشلونة يطيح بأوساسونا ويحقق رقما مميزا بالليغا   قائمة أطعمة يُنصح بتناولها بعد أخذ لقاح "كوفيد-19"   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "تويتر" تتيح خاصية إلغاء نشر التغريدة قبل ظهورها   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   خط رحلة طائرة البابا إلى بغداد  
رياضة و شباب

يوفنتوس يسحق كروتوني بثلاثية.. ورونالدو يتألق من جديد

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز على  ضيفه كروتوني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ23  للدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

وتمكن رونالدو من تسجيل هدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 38 و45+1، فيما تكفل بتسجيل الهدف الثالث زميله الأمريكي ويستون ماكيني في الدقيقة الـ66 من عمر اللقاء.

وبهدفيه، رفع رونالدو رصيده إلى 18 هدفا، وانتزع صدارة ترتيب الهدافين من البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان، صاحب الـ17 هدفا.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة، وانتزع المركز الثالث من روما (44 نقطة)، الذي أضاع نقطتين ثمينتين أمس الأحد بتعادله سلبيا مع مضيفه بينفينتو.

في المقابل، توقف رصيد كروتوني عند 12 في المركز الـ20 الأخير على جدول ترتيب فرق "الكالتشيو".