تواصل أعمال العنف بأيرلندا الشمالية   سلاح منفلت.... باسم الله   مقتل جندي تركي باشتباكات مع "الكردستاني" شرق البلاد   الغارديان: العودة للاتفاق النووي مليئة بالألغام الأرضية   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   احتجاجات متواصلة في ذي قار ورفض أسماء مسربة لمنصب المحافظ   تقرير رسمي يحمّل فرنسا مسؤولية مذابح رواندا.. 800 ألف قتيل   هل للقادة العرب مشروع لاعادة العراق الى الحضن العربي   الصين تفرض غرامة مالية ضخمة على موقع "علي بابا"   حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.. فكان هذا مصيره   دولة كبرى تقترب من الوصول إلى مناعة القطيع ضد كورونا   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   تكنولوجيا بالمطارات لفحص السوائل واللابتوب داخل الحقائب   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   أمريكا تحصل على 335 مليون دولار من #السودان كتعويضات لضحايا تفجير سفارتيها في كينيا وتنزانيا  
رياضة و شباب

بعد الهزيمة أمام تشيلسي.. ليفربول يحقق أسوأ رقم بتاريخه

حقق تشيلسي فوزا مستحقا على نظيره ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

سجل ميسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 41 من عمر المباراة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وكان تشيلسي قد سجل هدفا عن طريق تيمو فيرنر، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ويعد فوز تشيلسي على ليفربول في أنفيلد هو الأول منذ عام 2014، كما أن تشيلسي لم يخسر حتى الأن لمدة عشر مباريات على التوالي.

فيما تلقى ليفربول الهزيمة الخامسة تواليا على ملعبه، وهي سلسلة هزائم لم يسبق له أن تعرض لها في التاريخ.

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 47 نقطة، في حين يتراجع ليفربول إلى المركز السابع برصيد 43 نقطة.