تواصل أعمال العنف بأيرلندا الشمالية   سلاح منفلت.... باسم الله   مقتل جندي تركي باشتباكات مع "الكردستاني" شرق البلاد   الغارديان: العودة للاتفاق النووي مليئة بالألغام الأرضية   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   احتجاجات متواصلة في ذي قار ورفض أسماء مسربة لمنصب المحافظ   تقرير رسمي يحمّل فرنسا مسؤولية مذابح رواندا.. 800 ألف قتيل   هل للقادة العرب مشروع لاعادة العراق الى الحضن العربي   الصين تفرض غرامة مالية ضخمة على موقع "علي بابا"   حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.. فكان هذا مصيره   دولة كبرى تقترب من الوصول إلى مناعة القطيع ضد كورونا   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   تكنولوجيا بالمطارات لفحص السوائل واللابتوب داخل الحقائب   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   أمريكا تحصل على 335 مليون دولار من #السودان كتعويضات لضحايا تفجير سفارتيها في كينيا وتنزانيا  
رياضة و شباب

برشلونة يطيح بأوساسونا ويحقق رقما مميزا بالليغا

حقق نادي برشلونة فوزا مهما على حساب مضيفه أوساسونا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب "إل سادار"، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وسجل هدفي برشلونة كل من الظهير الأيسر جوردي ألبا، وإيايكس موريبا.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني من ترتيب الليغا، بفارق نقطتين عن "المتصدر" أتلتيكو مدريد، الذي تنتظره مباراة ناقصة وديربي الغد (16:15 غرينتش+1) أمام جاره ريال مدريد، لحساب الجولة الـ26 من المسابقة.

وحقق النادي الكتالوني رقما مميزا، حيث لعب 16 مباراة في الدوري دون تلقي الهزيمة، وهي ثاني أفضل سلسلة في أوروبا بعد مانشستر سيتي.