تواصل أعمال العنف بأيرلندا الشمالية   سلاح منفلت.... باسم الله   مقتل جندي تركي باشتباكات مع "الكردستاني" شرق البلاد   الغارديان: العودة للاتفاق النووي مليئة بالألغام الأرضية   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   احتجاجات متواصلة في ذي قار ورفض أسماء مسربة لمنصب المحافظ   تقرير رسمي يحمّل فرنسا مسؤولية مذابح رواندا.. 800 ألف قتيل   هل للقادة العرب مشروع لاعادة العراق الى الحضن العربي   الصين تفرض غرامة مالية ضخمة على موقع "علي بابا"   حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.. فكان هذا مصيره   دولة كبرى تقترب من الوصول إلى مناعة القطيع ضد كورونا   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   تكنولوجيا بالمطارات لفحص السوائل واللابتوب داخل الحقائب   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   أمريكا تحصل على 335 مليون دولار من #السودان كتعويضات لضحايا تفجير سفارتيها في كينيا وتنزانيا  
الأخبار

رئيس الوزراء الإيطالي يصل طرابلس ويلتقي نظيره الليبي

وصل رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي الثلاثاء، إلى العاصمة الليبية طرابلس، وذلك في الزيارة الأولى منذ كانون الأول/ ديسمبر 2018.


والتقى دراغي نظيره الليبي عبد الحميد الدبيبة بمقر ديوان مجلس الوزراء بطرابلس، فور وصوله إلى ليبيا.


وبحسب مراقبين، فإنه من المتوقع أن يبحث دراغي خلال زيارته إلى ليبيا، قضايا التعاون المشترك وتعزيز التمثيل الدبلوماسي والهجرة غير النظامية.

 

وتأتي زيارة دارغي ضمن الجهود الأوروبية لدعم السلطة الليبية الجديدة، ممثلة برئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي ورئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة.


ووصل الاثنين رئيس المجلس الأوروبي إلى طرابلس، ومن المقرر أن يصل إلى ليبيا أيضا رئيس وزراء مالطا ورئيس وزراء اليونان.