الأمن العراقي يعثر على صواريخ “كاتيوشا” في كركوك   السؤال الصعب ... مقاطعة الانتخابات أم المشاركة فيها   ألمانيا تترقب مبادرات تشكيل الحكومة المقبلة وتردد بين تحالف جامايكا وإشارة المرور   موندويز: مسؤول أمريكي سابق يقول إن إسرائيل ستختفي خلال 20 عاماً   دهسا.. مصرع ناشط بالحراك الشعبي جنوبي العراق   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   منظمة حقوقية تنتقد التعذيب في مراكز الاحتجاز التابعة للداخلية العراقية   أفغانستان واستحقاقات بناء الدولة   بيتكوين تصعد مع هدوء تأثيرات الحظر الصيني للعملات المشفرة   منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس"   منظمة الصحة العالمية توصي بأول علاج وقائي للمرضى المعرضين للخطر من كوفيد-19   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "أبل" تطلق ساعتها الجديدة.. بمميزات هامة   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
تغريدات

العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...

العدو الصهيوني ....يداري فشله بحركات استعراضية ...
................
باستئناف الاقتحامات صباح اليوم بعد ١٩ يوماً من توقفها رغم أنفه؛ يحاول الاحتلال أن يقول لنا بأنه عاد للمربع الأول وكأن شيئاً لم يكن؛ وعلينا أن لا نمرر هذه الحرب النفسية الصهيونية بحال من الأحوال: 

- فكل ما يفعله لن يغير من حقيقة أن خوفه من العـ.ـمليات الفردية والهبات الشعبية والمـ.ـقـ.ـاومة في غزة بات يشكل معادلة ردع ثلاثية تحكم تفكيره وخياراته وقراراته في القدس.

- لقد انتهى عهد  الاقتحامات بقلب قوي لحسم مصير الأقصى، اليوم بعد رمضان ومعركة سيف القدس يأتي الاقتحام للحفاظ على المكتسبات وحتى لا تفرض المزيد من التراجعات الصهيونية.

- هذه الحقيقة ماثلة في الطريقة التي استؤنفت بها الاقتحامات: إذ لجأ الاحتلال للعدوان على المصلين من صلاة الفجر، وطوّق البلدة القديمة وحوّل الأقصى لثكنة عسكرية ليمرر اقتحاماً كان أقرب للروتين اليومي قبل هذه المواجهة؛ ورغم كل ذلك فالمجموعة الثالثة للمقتحمين لم يكن فيها سوى ثلاثة متطرفين صهاينة يحرسهم المئات من قوات الاحتلال.

المعركة في الأقصى معركة على الرمز، والوعي بها وبمعانيها مهم جداً لأن معظم رسائلها موجهة لكيّ الوعي وطمسه؛ الاحتلال يتصنع الجسارة لكن ما تحقق من ردع يصعب محوه، والواجب استئناف الردع بكل الأشكال الممكنة... ولا بد من تعزيز ما حصل بمواصلة المعركة في جبهة الأقصى وحي الشيخ جراح...

وفي المحصلة لن يحمي الأقصى إلا تحريره.

#القدس_تنتفض
‏#Gaza_Under_Attack
#أنقذواحيالشيخ_جراح