بيان المجمع الفقهي العراقي بشأن الجريمة الارهابية بقضاء المقدادية   نتائج الانتخابات المختلف عليها والسجال الحاد حول الكتلة الأكبر …..   مبعوثون دوليون يلتقون حمدوك.. والبرهان يقيل 6 سفراء   بلومبيرغ: إيران أصبحت قادرة على مواجهة المسيرات الأمريكية   العراق.. منع اعتصام في ذي قار يطالب بكشف مصير ناشط مختطف   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   عائلة سورية تقاضي وكالة الحدود الأوروبية وتطلب تعويضات   نتائج الانتخابات … قواعد اللعبة رسمت ملامح المرحلة   أرباح "HSBC" ترتفع 108 بالمئة بالربع الثالث 2021   قدم..اتحاد أمريكا الجنوبية يرفض إقامة كأس العالم كل عامين   البرازيل..433 وفاة جديدة بكورونا وأكثر من 17 ألف إصابة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   ألبانيا تعلن إطلاق قمرين صناعيين في 2022   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
رياضة و شباب

نابولي يقلب تأخره أمام يوفنتوس ويقتنص فوزا مستحقا

زاد نابولي من متاعب ضيفه يوفنتوس بعدما تغلب عليه بهدفين لواحد، السبت، على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، في قمة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بدأت المباراة بضغط هجومي من قبل لاعبي نابولي، في وقت ظهر يوفنتوس بشكل مرتبك لكنه استطاع التركيز في الشق الدفاعي ومنع أصحاب الأرض من تسجيل هدف مُبكر بحثوا عنه بجدية كبيرة.

وعلى عكس مجريات اللعب خطف الضيوف التقدم بهدف أحرزه الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 10 بعد أن استخلص الكرة من المدافع اليوناني كوستاس مانولاس وأسكنها الشباك.

عقب الهدف نظم يوفنتوس صفوفه واستغل المساحات الفارغة في دفاع نابولي للوصول إلى مرمى فيكتور أوسبينا الذي وقف أمام كرة السويدي ديان كولوفيسكي ومنع هدفا ثانيا كاد أن يقتل آمال فريقه بالعودة.

واستمر نابولي في أسلوب لعبه الهجومي مع انطلاقة الشوط الثاني وسط اعتماد كلي لليوفنتوس على الدفاع المتأخر، الذي لم يصمد طويلا لتتلقى شباك اليوفي هدف التعادل في الدقيقة 57 من كرة ارتدت من الحارس تشيزني، تابعها المهاجم ماتيو بوليتانو داخل الشباك.

وسعى نابولي في الدقائق المتبقية من اللقاء بقوة للتسجيل من خلال عدة محاولات تكللت إحداها بالنجاح بعدما تمكن المدافع خليلو كوليبالي من هز شباك يوفنتوس بهدف منح به الفوز لفريقه قبل 5 دقائق من النهاية.

وأصبح في رصيد نابولي 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية احتل بها صدارة الترتيب، بينما تجرع يوفنتوس مرارة الهزيمة الثانية وظل رصيده متوقفا عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر.

الأناضول