الأمن العراقي يعثر على صواريخ “كاتيوشا” في كركوك   السؤال الصعب ... مقاطعة الانتخابات أم المشاركة فيها   ألمانيا تترقب مبادرات تشكيل الحكومة المقبلة وتردد بين تحالف جامايكا وإشارة المرور   موندويز: مسؤول أمريكي سابق يقول إن إسرائيل ستختفي خلال 20 عاماً   دهسا.. مصرع ناشط بالحراك الشعبي جنوبي العراق   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   منظمة حقوقية تنتقد التعذيب في مراكز الاحتجاز التابعة للداخلية العراقية   أفغانستان واستحقاقات بناء الدولة   بيتكوين تصعد مع هدوء تأثيرات الحظر الصيني للعملات المشفرة   منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس"   منظمة الصحة العالمية توصي بأول علاج وقائي للمرضى المعرضين للخطر من كوفيد-19   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "أبل" تطلق ساعتها الجديدة.. بمميزات هامة   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
رياضة و شباب

لوكاكو يقود تشيلسي لفوز كبير على أستون فيلا

تغلب تشيلسي على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة، السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأمهل تشيلسي خصمه 15 دقيقة فقط ليفتتح باب التسجيل عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي استقبل كرة داخل جزاء أستون فيلا ثم راوغ وسدد داخل الشباك.

ورغم المحاولات المتعددة من الجانبين إلا أن الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول لم تشهد أي جديد على مستوى النتيجة، ليدخل عناصر "البلوز" الاستراحة متقدمين بهدفٍ وحيد.

وبعد مرور أربع دقائق من زمن الشوط الثاني، سجل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش هدفا ثانيا لأصحاب الأرض، الذين أمنوا فوزهم بهدف ثالث حمل توقيع لوكاكو مجددا في الوقت البديل.​​​​​​​

وبهذا احتل تشيلسي المركز الثالث بعدما وصل إلى النقطة 10، بينما ظل رصيد أستون فيلا متوقفا عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

الأناضول