الأمن العراقي يعثر على صواريخ “كاتيوشا” في كركوك   السؤال الصعب ... مقاطعة الانتخابات أم المشاركة فيها   ألمانيا تترقب مبادرات تشكيل الحكومة المقبلة وتردد بين تحالف جامايكا وإشارة المرور   موندويز: مسؤول أمريكي سابق يقول إن إسرائيل ستختفي خلال 20 عاماً   دهسا.. مصرع ناشط بالحراك الشعبي جنوبي العراق   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   منظمة حقوقية تنتقد التعذيب في مراكز الاحتجاز التابعة للداخلية العراقية   أفغانستان واستحقاقات بناء الدولة   بيتكوين تصعد مع هدوء تأثيرات الحظر الصيني للعملات المشفرة   منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس"   منظمة الصحة العالمية توصي بأول علاج وقائي للمرضى المعرضين للخطر من كوفيد-19   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "أبل" تطلق ساعتها الجديدة.. بمميزات هامة   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
الأخبار

روسيا تنسحب من مقبرة مخيم اليرموك بعد أن خربتها بحثًا عن رفات جنود إسرائيليين

أفادت مصادر إعلامية محلية بأن القوات الروسية انسحبت من مقبرة الشهداء القديمة في مخيم اليرموك بعد انتهائها من عملية البحث عن رفات جنود إسرائيليين.

وقال مصدر في "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية" بحسب ما نقل موقع "SY24": "إن مقبرة الشهداء القديمة بمخيم اليرموك باتت فارغة بالكامل من القوات الروسية وميليشيات نظام الأسد".

وأضاف: "أن حواجز ميليشيات نظام الأسد ما زالت منتشرة بمحيط المقبرة ولا تسمح بدخول أي أحد إليها".

وأكد المصدر أن المقبرة تعرضت للتخريب من قبل القوات الروسية وميليشيات الأسد، مشيرًا إلى أن معالم أغلب القبور اختفت بسبب أكوام التراب المكدسة في جميع أنحاء المقبرة بسبب عمليات النبش العشوائية.

يذكر أن القوات الروسية ضربت طوقًا أمنيًا منذ سنة 2019 على المقبرة وشرعت في عمليات النبش بشكل عشوائي بحثا عن رفات جنود إسرائيليين.