بيان المجمع الفقهي العراقي بشأن الجريمة الارهابية بقضاء المقدادية   نتائج الانتخابات المختلف عليها والسجال الحاد حول الكتلة الأكبر …..   مبعوثون دوليون يلتقون حمدوك.. والبرهان يقيل 6 سفراء   بلومبيرغ: إيران أصبحت قادرة على مواجهة المسيرات الأمريكية   العراق.. منع اعتصام في ذي قار يطالب بكشف مصير ناشط مختطف   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   عائلة سورية تقاضي وكالة الحدود الأوروبية وتطلب تعويضات   نتائج الانتخابات … قواعد اللعبة رسمت ملامح المرحلة   أرباح "HSBC" ترتفع 108 بالمئة بالربع الثالث 2021   قدم..اتحاد أمريكا الجنوبية يرفض إقامة كأس العالم كل عامين   البرازيل..433 وفاة جديدة بكورونا وأكثر من 17 ألف إصابة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   ألبانيا تعلن إطلاق قمرين صناعيين في 2022   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
رياضة و شباب

تشيلسي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على زينيت

بدأ تشيلسي الإنجليزي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا بفوزٍ صعب حققه على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي، بهدفٍ وحيد، على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

وقدم "البلوز" مباراة متوسطة المستوى جاء الحسم فيها عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي أحرز هدف الانتصار الوحيد في الدقيقة 69، مستغلا عرضية من زميله الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

ولحساب المجموعة ذاتها، عاد يوفنتوس الإيطالي إلى دياره بثلاث نقاط كاملة عقب تغلبه على مضيفه مالمو السويدي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسجل أهداف يوفنتوس كل من البرازيلي أليكس ساندرو، والأرجنتيني باولو ديبالا من علامة الجزاء، والإسباني ألفارو موراتا، وذلك في الدقائق 22، 45، 54+1.

وبهذا تصدر يوفنتوس الترتيب بـ 3 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن تشيلسي، بينما يأتي زينيت ثالثا ومالمو رابعا دون نقاط.