بيان المجمع الفقهي العراقي بشأن الجريمة الارهابية بقضاء المقدادية   نتائج الانتخابات المختلف عليها والسجال الحاد حول الكتلة الأكبر …..   مبعوثون دوليون يلتقون حمدوك.. والبرهان يقيل 6 سفراء   بلومبيرغ: إيران أصبحت قادرة على مواجهة المسيرات الأمريكية   العراق.. منع اعتصام في ذي قار يطالب بكشف مصير ناشط مختطف   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   عائلة سورية تقاضي وكالة الحدود الأوروبية وتطلب تعويضات   نتائج الانتخابات … قواعد اللعبة رسمت ملامح المرحلة   أرباح "HSBC" ترتفع 108 بالمئة بالربع الثالث 2021   قدم..اتحاد أمريكا الجنوبية يرفض إقامة كأس العالم كل عامين   البرازيل..433 وفاة جديدة بكورونا وأكثر من 17 ألف إصابة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   ألبانيا تعلن إطلاق قمرين صناعيين في 2022   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
رياضة و شباب

الريان القطري يقدّم النجم الكولومبي خاميس رودريغيز

قدّم نادي الريان القطري الخميس، نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز، في واحدة من أبرز صفقات كرة القدم القطرية والخليجية هذا الموسم.

وعلى ستاد أحمد بن علي الخاص بالنادي، استعرض خاميس رودريغيز مهاراته أمام جمهور "الرهيب".

كما استقبل لاعبو الريان نجمهم الجديد بحضورهم مراسم التقديم.

وسبق للنجم الكولومبي تمثيل أندية أوروبية بارزة، في مقدمتها بايرن ميونيخ وريال مدريد، بالإضافة إلى بورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي.

وسجل رودريغيز في الدوريات الأوروبية 100 هدف وصنع 126 هدفا، برغم معاناته المتكررة مع الإصابات الموسمية التي أبعدته عن الملاعب كثيرا.

وفي سجل خاميس، بطولتا دوري أبطال أوروبا، وبطولة للدوري الأوروبي، ولقبان لليغا الإسبانية، ومثلهما للبوندسليغا الألمانية، وثلاثة ألقاب للدوري البرتغالي، ولقب للدوري الأرجنتيني مع بانفيلد، بالإضافة إلى عدة بطولات للكؤوس والسوبر الأوروبي، وغيرها.