بيان المجمع الفقهي العراقي بشأن الجريمة الارهابية بقضاء المقدادية   نتائج الانتخابات المختلف عليها والسجال الحاد حول الكتلة الأكبر …..   مبعوثون دوليون يلتقون حمدوك.. والبرهان يقيل 6 سفراء   بلومبيرغ: إيران أصبحت قادرة على مواجهة المسيرات الأمريكية   العراق.. منع اعتصام في ذي قار يطالب بكشف مصير ناشط مختطف   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   عائلة سورية تقاضي وكالة الحدود الأوروبية وتطلب تعويضات   نتائج الانتخابات … قواعد اللعبة رسمت ملامح المرحلة   أرباح "HSBC" ترتفع 108 بالمئة بالربع الثالث 2021   قدم..اتحاد أمريكا الجنوبية يرفض إقامة كأس العالم كل عامين   البرازيل..433 وفاة جديدة بكورونا وأكثر من 17 ألف إصابة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   ألبانيا تعلن إطلاق قمرين صناعيين في 2022   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
رياضة و شباب

إيقاف كومان مدرب برشلونة مباراتين بعد الطرد

قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم عاقبت مدربه رونالد كومان بالإيقاف لمباراتين بعد طرده خلال تعادل فريقه بدون أهداف مع قادش الخميس الماضي.

ويعني الإيقاف حرمان كومان من التواجد مع بدلاء فريقه على خط التماس في مباراتين أولهما الأحد في مواجهة الضيف ليفانتي والثانية في الأسبوع المقبل على ملعب أتليتيكو مدريد.

وطرد الهولندي كومان في الثواني الأخيرة من المباراة للاعتراض بعدما سدد سيرغيو بوسكيتس كرة ثانية على أرض الملعب في جسد أحد لاعبي قادش من أجل إيقاف المباراة.

وقال برشلونة الذي يحتل المركز السابع بين فرق الدوري الإسباني بسبع نقاط من خمس مباريات إنه سيطعن في قرار الإيقاف من أجل تخفيفه إلى مباراة واحدة.

وتزايدت الضغوط على كومان بعد تراجع نتائج برشلونة وأصبحت الشكوك تحيط مستقبله.

وقبل مباراة الخميس قدم جوان لابورتا رئيس برشلونة دعمه للمدرب كومان لكنه أيضا طالبه بتقديم أداء ونتائج أفضل.

(رويترز)