بيان المجمع الفقهي العراقي بشأن الجريمة الارهابية بقضاء المقدادية   نتائج الانتخابات المختلف عليها والسجال الحاد حول الكتلة الأكبر …..   مبعوثون دوليون يلتقون حمدوك.. والبرهان يقيل 6 سفراء   بلومبيرغ: إيران أصبحت قادرة على مواجهة المسيرات الأمريكية   العراق.. منع اعتصام في ذي قار يطالب بكشف مصير ناشط مختطف   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   عائلة سورية تقاضي وكالة الحدود الأوروبية وتطلب تعويضات   نتائج الانتخابات … قواعد اللعبة رسمت ملامح المرحلة   أرباح "HSBC" ترتفع 108 بالمئة بالربع الثالث 2021   قدم..اتحاد أمريكا الجنوبية يرفض إقامة كأس العالم كل عامين   البرازيل..433 وفاة جديدة بكورونا وأكثر من 17 ألف إصابة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   ألبانيا تعلن إطلاق قمرين صناعيين في 2022   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
رياضة و شباب

منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس"

أقصي المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021)، عقب خسارته أمام نظيره البرازيلي (0-1)، في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، بقاعة سيمنس أرينا الرياضية بمدينة فيلنيوس.


وسجل هدف المنتخب البرازيلي اللاعب رودريغو في الدقيقة 11 من عمر المباراة، التي شهدت مستوى محترما لأسود الأطلس.


وقدم المنتخب المغربي مباراة كبيرة، خاصة في الجانب الدفاعي، أمام أحد أقوى منتخبات كرة القدم داخل القاعة في العالم.

 

ورغم فارق الخبرة والتجربة وتاريخ المنتخبين في المسابقة، إذ يعد المنتخب البرازيلي حامل الرقم القياسي لعدد الألقاب برصيد 5 ألقاب، إلا أن المنتخب المغربي تمكن في كثير من المرات من إحراج مجموعة المدرب ماركينيوس ببلوغه مرمى البرازيل في عديد المناسبات بواسطة أشرف سعود وسفيان المسرار، افتقدت جميعها  للدقة المطلوبة على مستوى التنفيذ.


وكان المغرب قد تأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه في دور الثمن على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف لاثنين ،يوم الأربعاء الماضي بمدينة كوناس.

 

وهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها منتخب عربي وأفريقي إلى دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.