مقاتلات التحالف العربي تشن غارات على مواقع متفرقة في صنعاء   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   إيران تجري مناورات غير معلنة للدفاع الجوي فوق نطنز التي تضم منشآت نووية   هآرتس: المغرب يضع في جيب إسرائيل 22 مليون دولار مقابل “هاروب” الانتحارية   العراق.. منع اعتصام في ذي قار يطالب بكشف مصير ناشط مختطف   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   تحذيرات من كارثة إنسانية شمال غربي سوريا: 300 مخيم عشوائي في عين العاصفة   أثوارٌ تناطحُ الصخور   العملة التركية تهوي إلى أعماق جديدة بعد تجديد أردوغان دفاعه عن سياسة خفض الفائدة   أمير قطر يرحب بكل العرب في الدوحة مع انطلاق أول بطولة عربية تحت مظلة الفيفا   اشتباه بإصابة 15 شخصا بمتحور أوميكرون في إسرائيل   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   تطوير مسيّرة أمريكية ستحدث ثورة بعالم الطيران   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
صحة و طب

البرازيل..433 وفاة جديدة بكورونا وأكثر من 17 ألف إصابة

وصل عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) لأكثر من 606 آلاف حالة في البرازيل، بعد تسجيل 433 وفاة جديدة، خلال الـ24 ساعة المنقضية فضلا عن أكثر من 17 ألف إصابة.

جاء ذلك بحسب بيان صادر عن وزارة الصحة البرازيلية، مساء الأربعاء، اطلعت الأناضول على نسخة منه.

وأوضح البيان أنه تم خلال 24 ساعة تسجيل 433 وفاة ناجمة عن الإصابة بالفيروس، رفعت إجمالي العدد إلى 606 آلاف و726 حالة.

كما أشار إلى تسجيل 17 ألفًا و184 إصابة جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 21 مليونًا و766 ألفًا، و168 حالة.

وتحتل البرازيل المركز الثاني من حيث أكبر حصيلة للوفيات جراء الفيروس في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية، والثالث من حيث الإصابات بعد الولايات المتحدة والهند.

ومع ذلك تؤكد السلطات الصحية أن الإحصائية الرسمية قد تختلف بدرجة ملموسة عن الأعداد الحقيقية لأن الفحوص لم تشمل كل المصابين.

وحتى فجر الخميس، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم، 245 مليونًا و744 ألفا، توفي منهم أكثر من 4 ملايين و987 ألفًا، وتعافى ما يزيد على 222 مليونًا و727 ألفًا، وفق موقع "ورلدوميتر".

الأناضول