إصابة طفلين بسقوط صواريخ كاتيوشا في محيط منزل رئيس برلمان العراق   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   البرادعي يتحدث عن “أخطاء فادحة” في ذكرى ثورة 25 يناير   صحيفة اسرائيل اليوم: ما مصير إسرائيل والشرق الأوسط أمام الهيمنة الإيرانية والحرج الأمريكي   بغداد.. عشرات النشطاء يتظاهرون رفضا لتجديد الرئاسات الثلاث   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   قلق في إدلب من تراجع الدعم الدولي للمستشفيات   العراق في العام 2021 … عام التحولات الداخلية والتفاعلات الخارجية   مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي   قدم.. ليفربول يخرج بثلاث نقاط من أرض كريستال بالاس   وفيات «كورونا» في العالم تقترب من 6 ملايين   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   للمرة الأولى.. زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   مجزرة_جبلة‬⁩ ... الضحايا عشرون اصغرهم رضيع عمره 15يوم  
صحة و طب

اشتباه بإصابة 15 شخصا بمتحور أوميكرون في إسرائيل

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، الإثنين، إنها تشتبه بإصابة 15 شخصا، بالمتحور الجديد من فيروس كوفيد 19، المعروف باسم "أوميكرون".

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن وزارة الصحة، قولها إنها تشتبه بهذه الإصابات، دون مزيد من التفاصيل.

ورصدت إسرائيل، الجمعة، حالة واحدة مؤكدة من سلالة "أوميكرون"، لدى شخص عاد من مالاوي بشرق إفريقيا.

وأعلنت إسرائيل، الأحد، حظر دخول الأجانب من جميع أنحاء العالم جراء المتحور الجديد، لتكون بذلك أول دولة في العالم تتخذ مثل هذا القرار، وفق إعلام عبري.

وفقا للقرار، سيتم حظر دخول الأجانب من جميع البلدان إلى إسرائيل لمدة أسبوعين، باستثناء حالات توافق عليها لجنة حكومية تنظر بالحالات الاستثنائية.

بينما سيخضع الإسرائيليون العائدون من الخارج ممن تلقوا لقاح كورونا إلى الحجر الصحي لمدة ثلاثة أيام، بينما ستشمل مدة الحجر 7 أيام لمن لم يتلقوا اللقاح.

ووصفت منظمة الصحة العالمية سلالة كورونا الجديدة المكتشفة في جنوب إفريقيا "أوميكرون"، بأنها "متحور مثير للقلق".

الاناضول