إصابة طفلين بسقوط صواريخ كاتيوشا في محيط منزل رئيس برلمان العراق   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   البرادعي يتحدث عن “أخطاء فادحة” في ذكرى ثورة 25 يناير   صحيفة اسرائيل اليوم: ما مصير إسرائيل والشرق الأوسط أمام الهيمنة الإيرانية والحرج الأمريكي   بغداد.. عشرات النشطاء يتظاهرون رفضا لتجديد الرئاسات الثلاث   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   قلق في إدلب من تراجع الدعم الدولي للمستشفيات   العراق في العام 2021 … عام التحولات الداخلية والتفاعلات الخارجية   مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي   قدم.. ليفربول يخرج بثلاث نقاط من أرض كريستال بالاس   وفيات «كورونا» في العالم تقترب من 6 ملايين   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   للمرة الأولى.. زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   مجزرة_جبلة‬⁩ ... الضحايا عشرون اصغرهم رضيع عمره 15يوم  
رياضة و شباب

أمير قطر يرحب بكل العرب في الدوحة مع انطلاق أول بطولة عربية تحت مظلة الفيفا

 افتتح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الدورة العاشرة من بطولة كأس العرب، الثلاثاء، والتي تحضتنها الدوحة لأول مرة تحت مظلة الفيفا.

وتمنى آل ثاني للجميع الاستمتاع بهذه البطولة الكروية العربية الفريدة و”التي تهدف لتقوية أواصر الأخوة والصداقة بين شعوبنا الشقيقة، راجياً التوفيق لكل الفرق”.

وحضر الافتتاح عدد من الزعماء والمسؤولين العرب وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

واحتضن استاد البيت، حفل الافتتاح الذي تضمن عروضاً موسيقية لمطربين مشهورين، وعروضاً للألعاب النارية، وفقرة استعرضت تاريخ المنطقة العربية تروي مآثر العرب ووحدتهم وتكاتفهم، بحسب الموقع الإلكتروني للجنة العليا للمشاريع والإرث.

ولفت رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو الأنظار بكلمة ألقاها باللغة العربية، رحب فيها بالجماهير العربية على أرض دولة قطر. وقال “أهلا وسهلا” في قطر بيت الوحدة، ودعا ليكون الجميع أمة واحدة.