إصابة طفلين بسقوط صواريخ كاتيوشا في محيط منزل رئيس برلمان العراق   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   البرادعي يتحدث عن “أخطاء فادحة” في ذكرى ثورة 25 يناير   صحيفة اسرائيل اليوم: ما مصير إسرائيل والشرق الأوسط أمام الهيمنة الإيرانية والحرج الأمريكي   بغداد.. عشرات النشطاء يتظاهرون رفضا لتجديد الرئاسات الثلاث   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   قلق في إدلب من تراجع الدعم الدولي للمستشفيات   العراق في العام 2021 … عام التحولات الداخلية والتفاعلات الخارجية   مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي   قدم.. ليفربول يخرج بثلاث نقاط من أرض كريستال بالاس   وفيات «كورونا» في العالم تقترب من 6 ملايين   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   للمرة الأولى.. زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   مجزرة_جبلة‬⁩ ... الضحايا عشرون اصغرهم رضيع عمره 15يوم  
رياضة و شباب

برشلونة ينقاد للتعادل بهدفٍ لمثله في ميدان غرناطة

فرض غرناطة نتيجة التعادل بهدفٍ لمثله على ضيفه برشلونة، السبت، ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وجاء شوط المباراة الأول متوسط المستوى وغلب عليه الاستحواذ السلبي للكرة، دون فعالية حقيقية أمام المرميين، ليدخل الفريقان الاستراحة متعادلين بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني زاد برشلونة من نسقه الهجومي لينجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 57 من تمريرة عرضية مميزة من البرازيلي المخضرم داني ألفيس، وصلت إلى رأس الهولندي لوك دي يونغ ليودعها الشباك.

وظل برشلونة متحكما بسير اللقاء إلى غاية الدقيقة 79، والتي عرفت طرد متوسط ميدان الفريق الكتالوني غافي بعد نيله الصفراء الثانية، ما منح غرناطة الأفضلية ومكنهم من معادلة النتيجة بهدف أحرزه بويرتاس أنتونيو في الدقيقة 89.

وبات في رصيد برشلونة 32 نقطة وضعته بالمركز السادس، في حين يحتل غرناطة المركز الثاني عشر بـ 24 نقطة.

الأناضول