أردوغان: "أس400" لحماية أمننا القومي وليس للحرب   هل ينزلق العراق في حرب بالوكالة   تصاعد رد "الديمقراطيين" على ترامب بعد تصريحه "العنصري"   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   حملة أمنية بأمريكا تطبيقا لخطة ترامب لترحيل المهاجرين   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

المزيد أردوغان:-أس400-لحماية-أمننا-القومي-وليس-للحرب أردوغان: "أس400" لحماية أمننا القومي وليس للحرب قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، إن بلاده لم تشتر منظومة أس 400 لتستعد للحرب وإنما لحماية السلام وأمنها القومي. جاء ذلك في كلمة لأردوغان خلال استقباله رؤوساء تحرير مؤسسات إعلامية تركية في مدينة إسطنبول.

المزيد قائد-الجيش-الإيراني:-لن-نعتمد-على-الدفاع-ولدينا-هجوم-مدمر قائد الجيش الإيراني: لن نعتمد على الدفاع ولدينا هجوم مدمر قال القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي: إن "القوات المسلحة تتسم بقوة هجوم مدمرة، ولن تعتمد على الدفاع فقط". وقال موسوي في كلمته خلال مراسم استعراض لقوات الردع السريع، الخاصة بالقوة البرية للجيش في تبريز: "إيران لم ولن تكون البادئة بأي حرب، إلا أنها لا تعتمد الدفاع فقط"، وفقا لوكالة أنباء فارس الإيرانية.

المزيد استمرار-وصول-أس400-إلى-أنقرة-وترامب-يقرر-فرض-العقوبات استمرار وصول "أس400" إلى أنقرة وترامب يقرر فرض العقوبات قالت وزارة الدفاع التركية الأحد إن ثلاث طائرات روسية تحمل معدات منظومة "أس400" الدفاعية وصلت إلى قاعدة مرتد الجوية في العاصمة أنقرة. وقالت الوزارة بيان لها: "يستمر شحن معدات منظومة أس400 وفي هذا الإطار هبطت طائرة سابعة في قاعدة مرتد الجوية بالعاصمة أنقرة".

المزيد موغيريني-تحذر-من-مغامرات-خطيرة-في-الشرق-الأوسط موغيريني تحذر من "مغامرات خطيرة" في الشرق الأوسط قالت فيدريكا موغيريني، مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، السبت، إن الاتحاد يدعم تماما جهود العراق لنزع فتيل التوتر المتزايد بين الولايات المتحدة وإيران، موضحة أن أي صراع ستكون له عواقب وخيمة على جميع الأطراف.

المزيد مشاركة-أمريكية-رسمية-بحفل-استيطاني-بالقدس.. مشاركة أمريكية رسمية بحفل استيطاني بالقدس.. كشف صحيفة إسرائيلية عن مشاركة دبلوماسية أمريكية في افتتاح نفق استيطاني في مدينة القدس المحتلة، وهو ما اعتبرته "حماس"، نتاج لـ"ورشة البحرين" التي شجعت الإدارة الأمريكية على مواصلة سياستها العنجهية العدوانية ضد الشعب الفلسطيني.

المزيد قوى-وشخصيات-مصرية-تدعو-لتصعيد-قضية-اغتيال-مرسي-دوليا قوى وشخصيات مصرية تدعو لتصعيد قضية "اغتيال" مرسي دوليا أهابت قوى وشخصيات مصرية معارضة بكل المنظمات والهيئات القانونية والحقوقية وكل القوى السياسية، خاصة من لهم صفة رسمية، التحرك لتصعيد ما وصفته بقضية اغتيال الرئيس الراحل محمد مرسي دوليا؛ "حتى يتلقى هذا النظام الانقلابي الفاشي ما يستحقه من فضح وعقاب".

المزيد إيران-تبدأ-الخميس-تسريع-عمليات-تخصيب-اليورانيوم إيران تبدأ الخميس تسريع عمليات تخصيب اليورانيوم أعلنت إيران اعتزامها تجاوز الحد الأقصى البالغ 300 كيلوغرام لمخزون اليورانيوم المحدد بموجب الاتفاق النووي، وتسريع عمليات تخصيب اليورانيوم اعتبارًا من الخميس. جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم منظمة الطاقة النووية الإيرانية بهروز كمالوندي، الأربعاء، نقله التلفزيون الرسمي.