القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
آخر الأخبار

المزيد القوى-الشيعيّة-تختار-بديلاً-عن-فالح-الفيّاض-لحقيبة-الداخليّة القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة تقترب القوى الشيعية من تقديم مرشح توافقي لحقيبة الداخلية بدلا من المرشح المدعوم من تحالف البناء فالح الفياض بعدما اصطدم ترشيحه بفيتو من تحالف سائرون المدعوم من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر. ونحجت القوى السياسية في اختيار مرشحين لـست وزارات متبقية (من أصل ثمان) فيما بقيت الخلافات تعصف بين الكتل بشأن مرشحي الدفاع والداخلية. وبحسب مسؤولين، فإن القوى السنية تنتظر اختيار القوى الشيعية مرشحاً لحقيبة الداخلية قبل تقديمها مرشحاً لحقيبة الدفاع.

المزيد 20-حزباً-وتجمّعاً-مدنيّاً-تطالب-بإبعاد-الحكومة-عن-المحاصصة-السياسيّة 20 حزباً وتجمّعاً مدنيّاً تطالب بإبعاد الحكومة عن المحاصصة السياسيّة أكد 20 حزباً وتجمعاً مدنياً، ضرورة تشكيل الحكومة بعيداً عن المحاصصة وتشريع قانون انتخابي عادل واختيار مفوضية انتخابات "غير مسيّسة"، فيما أشادت بالحراك الاحتجاجي والتظاهر شرط أن يكون سلمياً ويحافظ على الممتلكات العامة والخاصة، وطالبت الحكومة بتحقيق مطالب المتظاهرين المشروعة وحمايتهم من المندسين.

المزيد رئيسا-العراق-وإيران-يجتمعان-بطهران.. رئيسا العراق وإيران يجتمعان بطهران.. قال الرئيس العراقي برهم صالح، السبت، إن العراق يواصل دوره المحوري كساحة لتلاقي مصالح شعوب المنطقة بدل أن يكون ساحة للصراع، مؤكدا حاجة المنطقة الفعلية إلى حسن التفاهم والحوار البناء بما يساعد على تنمية البلدان وتقدمها.

المزيد خلافات-واتهامات-بالإرهاب-تؤجل-استكمال-حكومة-عبد-المهدي خلافات واتهامات بالإرهاب تؤجل استكمال حكومة عبد المهدي رفع البرلمان العراقي جلسته، الثلاثاء، من دون التصويت على ما تبقى من وزراء حكومة عادل عبد المهدي، بعد خلافات حادة على الوزارة المرشحين للحقائب المتبقية، إضافة إلى اتهامات بالإرهاب والانتماء لحزب البعث طالت وزرائه الجدد.