مصادر عراقية: الحصيلة النهائية لاضطرابات الناصرية تسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 70   الوقف أمانة... صيانتها واجبة والتلاعب بها باطل   ضغط أمريكي على "قسد" لوقف مظاهر الارتباط بـ"الكردستاني"   فايننشال تايمز: السعودية ترغب بحل النزاع مع قطر كهدية لبايدن   تظاهرات في السماوة تطالب بالحقوق المسلوبة وانهاء الفساد واعادة هيبة العراق   مقتل جندي عراقي بعبوة ناسفة في نينوى   عائلات سورية تهرب من بلدة لبنانية إثر توتر بعد مقتل شاب   سجون ورشاوى للتعجيل بالإعدام   مخاوف بمصر من سيطرة سعودية إماراتية على قطاع الدواء؟   الأهلي يطيح بالزمالك ويتوج بطلا لدوري أبطال أفريقيا   بريطانيا تبدأ بتجريب اختبار واعد للكشف المبكر عن الأورام   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   شركة موتورولا تكشف مزايا هاتفها الجديد للفئة المتوسطة   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
آخر الأخبار

المزيد مصادر-عراقية:-الحصيلة-النهائية-لاضطرابات-الناصرية-تسفر-عن-مقتل-5-أشخاص-وإصابة-70 مصادر عراقية: الحصيلة النهائية لاضطرابات الناصرية تسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 70 ذكرت مصادر طبية وشهود عيان اليوم السبت أن الحصيلة النهائية للاضطرابات التي رافقت صدامات بين أتباع رجل الدين العراقي مقتدى الصدر ومتظاهرين في ساحة الحبوبي أسفرت عن مقتل 5أشخاص وإصابة نحو 70 آخرين بينهم عناصر بالقوات الأمنية وسط مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار (375 كيلومترا جنوبي بغداد).

المزيد اغتيال-عالم-نووي..-طهران-تتهم-إسرائيل- اغتيال عالم نووي.. طهران تتهم "إسرائيل" أكدت وسائل إعلام إيرانية مقتل العالم النووي محسن فخري زاده، في عملية اغتيال في العاصمة طهران،في الوقت الذي اتهم فيه حسين دهقان المستشار العسكري للمرشد الأعلى للثورة الإيرانية، الاحتلال الإسرائيلي، بالضلوع خلف عملية الاغتيال، متوعدا بـ"رد كالصاعقة على رؤوس القتلة".

المزيد اجتماع-طارئ-للمجمع-الفقهي-العراقي-بشأن-اتفاقية-أملاك-الأوقاف اجتماع طارئ للمجمع الفقهي العراقي بشأن اتفاقية أملاك الأوقاف عقدت الهيئة العليا للمجمع الفقهي العراقي اجتماعاً طارئاً في مقر المجمع في جامع الإمام الأعظم أبي حنيفة رحمه الله. وتم في الاجتماع الذي ترأسه فضيلة الشيخ الدكتور أحمد حسن الطه كبير علماء المجمع الفقهي مناقشة الاتفاق بين الوقفين السني والشيعي بشأن الأملاك الوقفية.