اعتراف "إسرائيلي" بتسليم 192 طفلا فلسطينيا للتبني في السويد   حالنا لا يسر .... في اليوم العالمي لحقوق الانسان   السعودية تضبط شحنة مخدرات ضخمة قادمة من الإمارات   MEE: كيف منحت ساحة التحرير ميلادا جديدا للعراق   القنيطرة تدخل على خط الحراك المناهض للنظام جنوب سوريا   العراق يحدد سقف إنتاج النفط بإقليم كردستان لهذا السبب   نظام السيسي يوسع حملة التضييق على حرية الإعلام بمصر   تمرّد الشباب الشيعة في العراق   العراق يخفض سعر نفط البصرة المتجه إلى آسيا في يناير   "خليجي 24".. قطر تخسر البطولة وتربح احترام الجميع   تعرف على أفضل 9 فيتامينات تساعدك على النوم   أقدم ثورة في بلاد سومر   نجم الدبران يصل أقرب نقطة من بدر شهر ربيع الآخر   منظمة التعاون الإسلامي تحتفل بمرور 50 عاما على إنشائها   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
آخر الأخبار

المزيد اعتراف-إسرائيلي-بتسليم-192-طفلا-فلسطينيا-للتبني-في-السويد اعتراف "إسرائيلي" بتسليم 192 طفلا فلسطينيا للتبني في السويد اعترفت حكومة الاحتلال الإسرائيلي أنها سلمت 192 طفلا فلسطينيا مسلما لدور تبني في السويد، دون إعطاء فرصة لفلسطيني الداخل المحتل ومؤسساتهم لتبنيهم وكفالتهم، وذلك خلافا للقانون الإسرائيلي الذي ينص على "تسليم الأطفال لعائلات تحمل نفس الدين".

المزيد نقابة-المحامين-العراقيين-تعلن-رؤيتها-لمعالجة-الوضع-العراقي-الراهن-،-و-تدعم-مطالب-الشعب-المشروعة- نقابة المحامين العراقيين تعلن رؤيتها لمعالجة الوضع العراقي الراهن ، و تدعم مطالب الشعب المشروعة أقامت نقابة المحامين العراقيين ، اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفياً في مقر النقابة ببغداد ، لإعلان رؤيتها المهنية لمعالجة الوضع العراقي الراهن، في ظل الإستجابة لمطالب الحراك الشعبي السلمي. وتلى السيد النقيب ضياء السعدي بيانه، و سط حضور اعلامي فاعل، و في أدناه نص البيان: