"الصحة العالمية" تفتتح مكتباً للمساعدات الطارئة بإسطنبول وتشيد بجهود أنقرة   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   تسجيلات صوتية.. معلومات جديدة بشأن واقعة مقتل مسعفة أميركية سوداء   لوفيغارو: هل يواجه رئيس وزراء العراق الجديد المليشيات   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   مسلمو الإيغور: الولايات المتحدة تفرض عقوبات على مسؤولين صينيين بسبب "انتهاكات" في شينجيانغ   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوى منذ 9 سنوات   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أنباء عن موافقة مجلس الدولة على إعادة "آيا صوفيا " لمسجد   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
آخر الأخبار

المزيد الصحة-العالمية-تفتتح-مكتباً-للمساعدات-الطارئة-بإسطنبول-وتشيد-بجهود-أنقرة "الصحة العالمية" تفتتح مكتباً للمساعدات الطارئة بإسطنبول وتشيد بجهود أنقرة أعلن وزير الصحة التركي عقب لقائه المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، أن المنظمة ستفتتح مكتباً لها بإسطنبول للمساعدات العاجلة. من جانبه أعرب المدير الإقليمي للمنظمة، عن خالص تقديره للشعب والسلطات التركية على تضامنهما لمكافحة كورونا.

المزيد المرحلة-الثانية-من-الحوار-الستراتيجي:-واشنطن-تركز-على-هجمات-الفصائل..-وبغداد-تفكر-بأزمتها-الاقتصادية المرحلة الثانية من الحوار الستراتيجي: واشنطن تركز على هجمات الفصائل.. وبغداد تفكر بأزمتها الاقتصادية بعد اكثر من ستة أشهر على الضربة الجوية الاميركية في بغداد التي اغضبت برلمانيين عراقيين واشعلت فتيل المطالبة باخراج القوات الاميركية والاجنبية من البلاد، يتحدث قائد القوات المسلحة الاميركية لمنطقة الشرق الاوسط بتفاؤل الان عن امكانية الابقاء على تواجد عسكري دائمي في العراق ولكن بعدد أقل.