مجلس النوّاب يفشل في عقد جلسة استكمال التصويت على الوزارات الشاغرة   جولة جديدة من الفشل .....والمشكلة تتفاقم   هكذا قرأ مختصون إحباط الأمم المتحدة قرارا يدين المقاومة   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في نابلس ويصيب العشرات   وشهد شاهد من أهلها   خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة..   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
آخر الأخبار

المزيد مجلس-النوّاب-يفشل-في-عقد-جلسة-استكمال-التصويت-على-الوزارات-الشاغرة مجلس النوّاب يفشل في عقد جلسة استكمال التصويت على الوزارات الشاغرة لم ينجح مجلس النواب بتمرير أسماء المرشحين للوزارات الشاغرة في حكومة عادل عبد المهدي بعد تحفظ تحالف الإصلاح المدعوم من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر على طرح اسم فالح الفياض مرشحاً لوزارة الداخلية. كما لم ينجح رئيس الحكومة عادل عبد المهدي بإقناع تحالف الإصلاح في الدخول الى قبة البرلمان والمشاركة في جلسة أمس الثلاثاء من أجل اكتمال النصاب القانوني وتمرير مرشحي الوزارات.

المزيد البناء-يعزل-الإصلاح-عن-تحالف-مع-عبد-المهدي-بشأن-الوزارات-المتبقّية البناء يعزل الإصلاح عن تحالف مع عبد المهدي بشأن الوزارات المتبقّية أعلن تحالف البناء توصله الى اتفاق مع رئيس الوزراء بمقتضاه يعرض الأخير أكثر من مرشح لحقيبتي الدفاع والداخلية (وهما الوزارتان اللتان لم يتم التوافق بشأنهما) ،على أن يترك حرية الاختيار لأعضاء البرلمان. ويؤكد التحالف الذي يترأسه هادي العامري، أنّ تحالف الإصلاح لم يشترك في هذا الاتفاق، في المقابل يستبعد التحالف الاخير تمرير الوزارات على وفق هكذا اتفاقات.

المزيد الاحتلال-يشن-اعتقالات-بالضفة-ويهدم-منشآت-سكنية-في-الأغوار الاحتلال يشن اعتقالات بالضفة ويهدم منشآت سكنية في الأغوار شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية المحتلة، تزامنت مع اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال. وذكرت القناة السابعة العبرية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 13 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

المزيد في-العراق..-فرق-اغتيال-إيرانية-لإسكات-منتقدي-طهران في العراق.. "فرق اغتيال إيرانية" لإسكات منتقدي طهران كشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن إيران تستخدم فرق اغتيالات لإسكات منتقديها في العراق. وقال التقرير إن أحد أبرز ضحايا فرق الاغتيال كان عادل شاكر التميمي، الحليف المقرّب لرئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، وشوقي الحداد، المقرب من الزعيم الشيعي مقتدى الصدر.