عبد المهدي يرفض الاستقالة..   القناصة القتلة.... والتستر المتعمد...   مسؤول أمريكي: خشينا انفجار العرب فوجدنا مجرد تثاؤب   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   صحيفة: 3 إسرائيليين يغتصبون طفلة بمستوطنة قرب غزة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   تصاعد حملة الاعتقالات في مصر استباقا لمظاهرات الجمعة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   هل ينهار الاقتصاد الأمريكي بعزل ترامب   ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم   https://arabi21.com/story/1210526/دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

المزيد عبد-المهدي-يرفض-الاستقالة.. عبد المهدي يرفض الاستقالة.. مع تصاعد المظاهرات الشعبية في العراق، ومطالبات كتل سياسية رئيس الوزراء بالتنحي والذهاب إلى انتخابات مبكرة، يواجه عبد المهدي انقساما سياسيا حادا حول مستقبل حكومته بعد مرور عام على منحها الثقة.

المزيد فيتو-أمريكي-و-روسي-يحبط-بيانا-بمجلس-الأمن-ضد-نبع-السلام فيتو أمريكي و روسي يحبط بيانا بمجلس الأمن ضد "نبع السلام" أحبطت الولايات المتحدة، وروسيا، مشروع بيان يدين عملية "نبع السلام" التركية في شمال شرق سوريا. وجاء رفض الولايات المتحدة وروسيا، المقترح الذي تقدمت به 5 دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي، خلال جلسة مغلقة لمجلس الأمن الدولي.

المزيد 100-قتيل-وعودة-التجول-ببغداد-ومطالب-باستقالة-الحكومة 100 قتيل وعودة التجول ببغداد ومطالب باستقالة الحكومة ارتفعت إحصائية الاحتجاجات المتواصلة في العراق منذ الثلاثاء الماضي إلى 100 قتيل ونحو 2000 جريح. وتجددت التظاهرات وسط العاصمة العراقية، بعد ظهر السبت،فيما أطلقت عناصر أمنية النار على المتظاهرين الذين تجمعوا في محيط وزارة النفط على الطريق المؤدية إلى ساحة التحرير.

المزيد آلاف-المتظاهرين-في-شوارع-ذي-قار-وواسط-والنجف-والبصرة آلاف المتظاهرين في شوارع ذي قار وواسط والنجف والبصرة انطلقت في محافظة ذي قار عصر يوم أمس الثلاثاء تظاهرة مطلبية تضم أكثر من 1000 متظاهر يطالبون بالخدمات وفرص العمل ويهتفون باسقاط الحكومة ، وشهدت التظاهرة حرق إطارات وأعمال عنف تصدت لها قوات الشرطة باطلاق النار وأنباء عن ثلاث إصابات في صفوف المتظاهرين.