وفاة نائبة عراقية بفيروس كورونا وارتفاع الإصابات 600%   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   القضاء التركي يعيد اعتبار "آيا صوفيا" مسجدا   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   وفاة معتقل جديد بمصر.. ومركز حقوقي يطالب بالتحقيق   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: هذا موعد أول صلاة في مسجد "آيا صوفيا"   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
آخر الأخبار

المزيد الكاظمي-يرضخ-لميليشيات-الحشد-ويدعوا-للمصالحة-مع-مكافحة-الإرهاب..- الكاظمي يرضخ لميليشيات "الحشد" ويدعوا للمصالحة مع "مكافحة الإرهاب".. كشفت وسائل إعلام عراقية عن "اجتماع مصالحة" عقده رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي، الأربعاء، بين جهاز مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي، لإنهاء الأزمة التي نشبت بين الطرفين عقب العملية الأمنية التي اعتقل فيها 13 عنصرا من "كتائب حزب الله" الأسبوع الماضي.

المزيد القضاء-العراقي-يبرئ-العيساوي-من-تهمة-الارهاب-ويطلق-سراحه القضاء العراقي يبرئ العيساوي من تهمة الارهاب ويطلق سراحه أعلن القضاء العراقي اليوم تبرئة نائب رئيس الوزراء وزير المالية العراقي السابق في حكومة نوري المالكي المحكوم بتهم ارهاب رافع العيساوي من هذه التهم التي نسبت له فيما تم تحديد موعد لمحاكمته بقضايا فساد ادراي حكم عليه بموجبها غيابيا بالسجن سبع سنوات وتم الثلاثاء اطلاق سراحه بكفالة.